مطلوب منسق صيانه براتب يصل الى 4000 درهم

مطلوب منسق صيانه براتب يصل الى 4000 درهم



اسم الشركة:بريكيارد العقارية ذ
نوع التوظيف:دوام كامل
الراتب الشهري:2,000 - 3,999 درهم
المهنة:منسق صيانة
الحد الأدنى من خبرة العمل:2 - 5 سنوات
الحد الأدنى من مستوى التعليم:بكالوريوسصاحب الإعلان:صاحب العمل
عدد الموظفين:11-50 عدد الموظفين
المستوى المهني:متوسظ الخبرة
الجنس:أيهما
اللغة:الإنجليزية
وظائف للعمل عن بعد:لا
بدلات:تأمين صحي , تأشيرة عمل , مزايا وظيفية حسب قانون العمل الإمارات
يتنتهي صلاحيته في:12 أغسطس 2023
صاحب الإعلان:

يمنكك تصفح أيضا هذه الوظائف 

الوصف:


نحن نبحث عن فرد منظم للغاية وموجه نحو التفاصيل للانضمام إلينا كمنسق لإدارة العقارات وإدارتها. يتضمن هذا الدور تنسيق المهام الإدارية ، وإدارة المسؤوليات المحاسبية ، وتقديم الدعم لضمان التشغيل السلس لإدارة العقارات وأنشطة الإشراف.

تشمل المسؤوليات تنسيق وإدارة المهام الإدارية المتعلقة بإدارة العقارات والإشراف عليها. سوف تساعد في تنسيق صيانة الممتلكات ومشاريع الإصلاح ، والتعامل مع استفسارات المستأجرين ، والحفاظ على سجلات عقارية دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم بإعداد ومراجعة اتفاقيات التأجير ، وإجراء عمليات التفتيش على الممتلكات ، وتسهيل التواصل بين أصحاب المصلحة.

ستساعد أيضًا في إعداد الميزانية وتتبع النفقات وإعداد التقارير المالية. سيتم تنفيذ مهام المحاسبة العامة مثل الحسابات الدائنة / الذمم المدينة والتسويات المالية. تعد الواجبات الإدارية العامة مثل التسجيل وإدخال البيانات وجدولة الاجتماعات جزءًا من الدور أيضًا.

نحن بحاجة إلى خبرة مثبتة في إدارة العقارات أو في مجال ذي صلة ، وقدرات تنظيمية ومتعددة المهام قوية ، ومهارات اتصال ممتازة. مطلوب الكفاءة في برامج Microsoft Office وإدارة الممتلكات. من المهم معرفة لوائح إدارة الممتلكات المحلية والقوانين والمهام المحاسبية الأساسية.

القدرة على العمل بشكل مستقل وتعاوني وحل المشكلات والحفاظ على السرية أمر ضروري. إذا كنت متحمسًا ومتحمسًا لإدارة العقارات والإدارة والمحاسبة ، فيرجى تقديم سيرتك الذاتية ورسالة تغطية تسلط الضوء على تجربتك ذات الصلة.

انضم إلى فريقنا الديناميكي المخصص لتقديم خدمات استثنائية لإدارة العقارات.
تعليقات