وظائف شرطة دبي 2024 للمواطنين والمقيمين والنساء


 

وظائف شرطة دبي تعدّ شرطة دبي من الجهات الأمنية الرائدة عالميًا، وقد خطوت خطوات ثابتة نحو تطوير وتحسين الخدمات الأمنية والشرطية المقدمة للمجتمع. تعدّ وظائف شرطة دبي من أهمّ الوظائف في الإمارة، حيث تمثّل فرصة للانضمام إلى فريق يسعى جاهدًا للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين. تتميز وظائف الشرطة في دبي بالتنوع والتحدي، حيث يُتيح الانخراط في مجموعة متنوعة من التخصصات والوحدات الشرطية، مما يوفر فرصًا متعددة للنمو والتطوير المهني.

تمتاز شرطة دبي بالتكنولوجيا المتقدمة والأساليب الحديثة في مجال إنفاذ القانون، مما يسهم في تعزيز الكفاءة والفعالية في أداء المهام الشرطية. وتسعى شرطة دبي دائمًا إلى تطوير قدرات موظفيها من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى تحسين المهارات والمعرفة اللازمة للتعامل مع التحديات المتنوعة التي يمكن أن تواجهها في ساحة العمل.

إذا كنت تتطلع إلى وظيفة في شرطة دبي، فستجد نفسك جزءًا من فريق ملتزم بتحقيق العدالة والأمان، وتطوير بيئة آمنة ومستدامة للمجتمع. ستوفّر لك هذه الوظائف فرصة لتقديم الخدمة للمجتمع والمساهمة في الحفاظ على نمط الحياة الهادئ والمزدهر الذي يتمتع به سكان دبي.

سواء كنت مهتمًا بالعمل في مجال التحقيقات الجنائية، أو دوريات الطرق، أو حتى في التقنيات الأمنية المتقدمة، توفّر وظائف شرطة دبي مجموعة واسعة من الفرص تتيح لك تحقيق طموحاتك المهنية والمساهمة في تحقيق أهداف الأمن والسلامة في الإمارة..

نبذة عن وظائف شرطة دبي :

تأسست شرطة دبي في مطلع شهر يونيو من عام 1956، واتخذت من "قلعة نايف" مقرا لها وحتى عام 1973 حيث انتقلت إلى مقرها الحالي في منطقة الطوار شمال، على شارع الاتحاد. وفيما بعد، تحولت "قلعة نايف" إلى واحد من مراكز شرطة دبي.
نتميز، في شرطة دبي، بأننا جهاز شرطي عربي عصري، يوظف ما يزيد على الخمسة عشر ألف موظف ممن يتميزون بتحصيل الدرجات العلمية رفيعة المستوى في تخصصات متعددة، وبنسبة عالية من التدريب، كما نتميز بأننا من أفضل المؤسسات الأمنية على كافة المستويات؛ المحلية، الإقليمية، والعالمية.
شرطة دبي هي جزء لا يتجزأ من الجهاز الأكبر لشرطة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتمثل مهمته في تحسين نوعية الحياة في الدولة من خلال العمل وفقا للحقوق الدستورية لإنفاذ القوانين والحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، والحفاظ على أمن وسلامة كل فرد يقيم على أرضه.
يترأس جهاز شرطة دبي، صاحب السمو/ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي.

اعلان وظائف شرطة دبي :

تعلن القيادة العامة لشرطة دبي عن وظائف شاغرة للمدرسين والمدرسات (مواطنين - غير مواطنين ) للوظائف التالية :

الوظائف المطلوبة لشرطة دبي :

    مسمى وظيفيمرتباخر موعدموقعفعل
    ضابط دورية مساعد مبتدئ1700015/5/2024دبيقدم الآن
    موظف أمن1700015/5/2024دبيقدم الآن
    محقق جنائي1700015/5/2024دبيقدم الآن

    شروط وظائف شرطة دبي :

    1. أن يكون المتقدم من حملة البكالويوس كحد ادنى .
    2. أن لا تقل الخبرة عن 3 سنوات داخل الدولة .

    الاوراق المطلوبة لوظائف شرطة دبي :

    1. السيرة الذاتية .
    2. صورة الهوية - الجواز - الاقامة (لغير المواطنين ).
    3. صورة شخصية .
    4. صورة عن الشهادات العلمية وشهادات الخبرة .

    كيفية التقدم لوظائف شرطة دبي :

    للاطلاع على المزيد من وظائف شرطة دبي من الموقع الالكترونى من هنــــــا
    تعليقات