أخر الاخبار

وظائف محاسب في دبي وظائف شاغرة في شركة تشيسترتونز في دبي

 الوصف الكامل للوظيفة

الدور

المحاسبة المالية: - تسجيل جميع فواتير المبيعات والشراء بشكل مناسب - الحجز في الوقت المناسب لقسائم الدفع ومعالجة المستحقات في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - الاتصال داخليًا برؤساء الأعمال والمسؤولين عن معاملات الحسابات المدينة/ الحسابات الدائنة - إعداد تسويات دفتر الأستاذ العام، ومستحقات نهاية الشهر، والمخصصات وما إلى ذلك. - ضمان الامتثال لمعايير المحاسبة واللوائح ومتطلبات إعداد التقارير. - تحليل البيانات المالية وتقديم رؤى للإدارة لاتخاذ القرار - جميع المهام الأخرى التي يكلف بها المحاسب الأول أو المراقب المالي إدارة العمليات المالية: - الإشراف على العمليات المحاسبية اليومية، بما في ذلك الحسابات الدائنة والحسابات المدينة وصيانة دفتر الأستاذ العام ومعالجة الرواتب - الالتزام بإجراءات التشغيل القياسية للشركة وDOA - تبسيط العمليات والإجراءات المحاسبية لتحسين الكفاءة والإنتاجية. - المساعدة في مشاريع تكنولوجيا المعلومات والتحول عند الحاجة، الامتثال والتدقيق: - تنسيق عمليات التدقيق الخارجية والاتصال بالمراجعين لتوفير الوثائق والشروحات اللازمة. - ضمان الامتثال للوائح الضريبية ومتطلبات التسجيل والالتزامات القانونية الأخرى.


المتطلبات

درجة البكالوريوس في التمويل / المحاسبة - ACA أو CPA أو CA أو ACCA أو ما يعادلها (مؤهل جزئيًا على الأقل) - 2-3 سنوات من الخبرة السابقة في الصناعات ذات الصلة - مهارات Excel المتقدمة ؛ الخبرة في أنظمة تخطيط موارد المؤسسات - معرفة IFRS و IAS

نبذة عن الشركة

Chestertons هي شركة خدمات عقارية عالمية تضم أكثر من 46 مكتبًا في 16 دولة، وتعمل في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن نقدم المشورة المتخصصة بشأن شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات التجارية والسكنية، بما في ذلك إدارة محافظ العقارات والتقييمات والتقديرات، فضلاً عن المشورة بشأن سوق رأس المال لمساعدة العملاء على تطوير فرص استراتيجية قابلة للتطبيق من محافظهم العقارية. هل أنت مهتم بأن تصبح عضوًا جديدًا في شبكة Chestertons العالمية؟ انضم إلى شبكتنا العالمية واستخدم علامتنا التجارية وخبرتنا لتنمية أعمالك عالميًا.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-