وظائف شركة جي فور إس دبي-أبو ظبي 2024 (16) وظائف الأمن في شركة جي فور إس




هل تريد أن تصبح جزءًا من G4S ولكنك غير متأكد من كيفية التقديم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لقد شاركنا معلومات حول G4S Careers Dubai 2024 ، بما في ذلك جميع الطرق الممكنة للتقديم، والعملية، ومعايير الأهلية. بخلاف ذلك، من المفيد دائمًا معرفة القسم المحدد الذي تريد التقدم إليه، مثل حارس الأمن أو أمين الصندوق أو غير ذلك. لهذا السبب قمنا بإدراج الأقسام والوظائف الشاغرة داخل G4S.

وظائف شاغرة متعددة في شركة G4S في الإمارات العربية المتحدة

نظرة عامة مفصلة حول شركة G4S العالمية:


يقع المقر الرئيسي لشركة G4S، وهي شركة أمنية بريطانية متعددة الجنسيات، في لندن. وقد بدأت الشركة عملها قبل وقت طويل من إطلاقها الرسمي في عام 2004. وفي الوقت الحالي، يرتبط بشركة G4S أكثر من 533000 شخص، مما يجعلها ثالث أكبر شركة توظيف خاصة وأكبر شركة توظيف خاصة في أفريقيا وأوروبا.


تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات الأمن التي تشمل معدات المراقبة وخدمات نقل السجناء والمتخصصين في الأمن ووحدات الاستجابة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم G4S خدمات أمنية لحكومات أجنبية. في الشهر الأخير من عام 2020، تم تقديم عرض بقيمة 5.1 مليار دولار لشراء شركة الأمن G4S. إذا تم قبول هذا العرض، فستوظف الشركة أكثر من 750 ألف شخص. انتشر هذا الخبر بسرعة كبيرة، كالنار في الهشيم.

قائمة الوظائف الشاغرة المتاحة (وظائف جديدة)

مسؤول مراقبة الائتمان دبي قدم الآن
مدير صيانة المركبات ذات الجهد المنخفض دبي قدم الآن
مساعد عام/منتقي دبي قدم الآن
النادل دبي قدم الآن
سائق دبي قدم الآن
منظف دبي قدم الآن
كبار المشتري دبي قدم الآن
صبي المكتب دبي قدم الآن
المدير المالي دبي قدم الآن
فتاة الشاي تنظف دبي قدم الآن
محلل مالي دبي قدم الآن
مهندس مبيعات ELV دبي قدم الآن
رسام الرش دبي قدم الآن
مساعد عام دبي قدم الآن
منقار دبي قدم الآن
حارس أمن PSBD Abu Dhabi قدم الآن


مثل العديد من الشركات الأخرى، تقدم شركة G4S أيضًا فرص عمل بناءً على بعض الأسباب. وفقًا لأولئك الذين هم جزء من شركة الأمن G4S، يجب أن يستوفي المتقدم المتطلبات التالية:

تقديم طلب وظيفة لدى شركة G4S للوظائف في دبي


مثل العديد من الشركات الأخرى، تقدم شركة G4S Global أيضًا مجموعة متنوعة من الوظائف في دبي وأبو ظبي. للتقدم إلى G4S عبر الإنترنت، يمكنك العثور على قائمة الوظائف الشاغرة أدناه. فيما يلي بعض المجالات والمسميات الوظيفية التي يمكنك تجربة حظك فيها في العثور على وظيفة. نتمنى لك كل التوفيق!
تعليقات