أخر الاخبار

وظائف محاسب في دبي وظائف في Santechture في دبي

 SANTECHTURE هي شركة رائدة في مجال ابتكار تكنولوجيا الرعاية الصحية متخصصة في تحويل إدارة دورة الإيرادات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا. تساعد حلولنا الذكية القائمة على الذكاء الاصطناعي والسحابة مقدمي الرعاية الصحية على تطوير عمليات إدارة دورة الإيرادات الفعالة لتقليل التكاليف وزيادة الأتمتة وتعظيم الدقة وحماية الإيرادات. منذ تأسيسنا في عام 2019، توسعنا للعمل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والهند ومصر، حيث نخدم مجموعة من العملاء من القطاعين العام والخاص ونساعدهم على تحقيق التميز في إدارة دورة الإيرادات.


ملخص الدور:


تشمل مسؤوليات المحاسب التوفيق بين أرصدة الحسابات وكشوف الحسابات المصرفية، والحفاظ على دفتر الأستاذ العام وإعداد إجراءات إغلاق نهاية الشهر. دعم مدير المالية لتنظيم وتبسيط قسم المحاسبة لتلبية المتطلبات المتزايدة للشركة في الوقت المناسب وخاصة التقارير والتحليلات المالية في الوقت المناسب، وتنفيذ الكفاءة والتحكم الأمثل وإنشاء المحاسبة الخلفية، والتدقيق الداخلي والخارجي الفعال، والامتثال الضريبي وغيره، وتنفيذ تخطيط موارد المؤسسات والحفاظ على قاعدة بيانات المحاسبة الفعالة والعمليات والتقارير لاتخاذ القرارات في الوقت المناسب


المسؤوليات الأساسية:


إعداد البيانات المالية، بما في ذلك الميزانية العمومية، وبيانات الدخل، وبيانات التدفق النقدي. والتأكد من دقة البيانات المالية وتوافقها مع المعايير المحاسبية.

التحقق من وتخصيص ونشر وتسوية الحسابات الدائنة والمدينة.

إعداد التقارير المحاسبية الخالية من الأخطاء وتقديم نتائجها.

دعم عملية إغلاق نهاية الشهر ونهاية العام.

المسئول عن الإشراف على قسم المحاسبة.

- مراجعة والتوصية بالتعديلات على الأنظمة والإجراءات المحاسبية.

المساعدة في عمليات التدقيق الضريبي والإقرارات الضريبية - في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر ومصر.

التواصل مع المدققين وتزويدهم بإمكانية الوصول إلى السجلات المالية والإجابة على الأسئلة وحل أي مشاكل قد تنشأ أثناء عملية التدقيق.

مؤهلات


بكالوريوس في المحاسبة أو المالية

تعتبر الشهادة المهنية (على سبيل المثال، CPA، أو CMA، أو ACCA) ميزة إضافية

معرفة قوية بالمبادئ المحاسبية والعمليات المالية

خبرة في التحليل المالي وإعداد الميزانية والتنبؤ

الكفاءة في استخدام برامج المحاسبة و MS Excel

الاهتمام بالتفاصيل والدقة في حفظ السجلات المالية

مهارات تنظيم وإدارة الوقت ممتازة

تواصل قوي ومهارات تواصل مع الآخرين

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-