أخر الاخبار

نحن نبحث بنشاط عن محاسب ذو خبرة

المسمى الوظيفي

نحن نبحث بنشاط عن محاسب ذو خبرة تزيد عن 7 سنوات من الخبرة. يتضمن هذا الدور مراجعة وتحليل الاستحقاقات، وضمان سلامة البيانات المحاسبية، والحفاظ على الامتثال للمتطلبات التنظيمية وسياسات الشركة.

متطلبات

تنفيذ العمليات المحاسبية المالية، والتأكد من اتباع الضوابط والمعايير المناسبة، وأن جميع الأنشطة تتوافق مع المتطلبات التنظيمية وسياسة الشركة.

المساعدة في عمليات الإغلاق المالي وإعداد التقارير في نهاية الشهر، بما في ذلك التحقق والتحليل لاسترداد التكاليف وتخصيصات النفط في اتفاقيات دعم البرامج.

تحليل المعاملات بين الشركات وإعداد عمليات إعادة الشحن للكيانات التابعة الأخرى كل شهر.

إجراء عمليات تسوية الحسابات العامة للشركات المعينة، وتحديد الشذوذ والإبلاغ عنه، وتقديم التوصيات إلى رئيس التقارير المالية لحلها في الوقت المناسب.

- المراجعة والمساعدة في الموافقة على مطالبات نفقات الموظفين نيابة عن الإدارة المالية، بما يتماشى مع سياسات الشركة ذات الصلة، وتنسيق أنشطة كشوف المرتبات مع الموارد البشرية.

إجراء تحليلات تفصيلية للميزانية العمومية وتباينات الربح والخسارة بما يتماشى مع إفصاحات المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية أثناء تدقيق الحسابات نصف السنوية والسنوية والمساعدة في الرد على الاستفسارات من شركة إينوك ومؤسسة دبي للاستثمار.

تفاصيل الوظيفة

الوظيفة :  محاسب

مكان الوظيفة:  دبي

الخبرة :  7+ سنوات

البريد الإلكتروني:  rishinath.arunavel@htcinc.com




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-