أخر الاخبار

مطلوب محاسب مبتدأ مجموعة الإمارات دبي

 الوصف الوظيفي الكامل

الغرض من الوظيفة: الغرض من الوظيفة


إنشاء الإدخالات المالية والفواتير، وحل التناسب، واستثناءات معالجة محاسبة الضرائب والإيرادات، ومعالجة الحوافز/ORC، ومدفوعات استرداد الأموال، وتسوية الرقابة ومسح الأسماء، ومستندات التدقيق، وتحديد التناقضات، ورفع التحصيلات، وتحديث الماجستير (عام/اسمي) في نظام المحاسبة لتسهيل المعالجة السلسة والمحاسبة / إعداد التقارير الدقيقة وفي الوقت المناسب. الرد على النزاعات في الوقت المناسب. - إجراء تسوية حساب العميل وتصعيد تأخيرات التسوية.


المسؤوليات الوظيفية


نوعي:


لمعالجة معاملات محاسبة الإيرادات، ومسح الاستثناءات، ورفع الفواتير، وتفعيل المحاسبة، وإجراء التسوية، وتدقيق الأجرة/الاسترداد، والتحديثات الرئيسية، والمراجعات ووظائف المعالجة الأخرى وفقًا لمعايير وإجراءات ISO المعتمدة.

لتحديد التناقضات وتقييمها، وحل الاستفسارات مع أصحاب المصلحة الداخليين أو الخارجيين المعنيين ومنع النتائج غير المتسقة المصحوبة بصيانة ضوابط المباحث والوقاية. تحسين تجربة العملاء من خلال التسليمات عالية الجودة، وحل المشكلات بشكل فعال، والتواصل المنظم.

لمساعدة المشرف أو المسؤول في وظائف المحاسبة قبل / بعد الإغلاق والمهام المخصصة.

دعم العملاء الداخليين والخارجيين من خلال توفير المعلومات المطلوبة والإجابة على الاستفسارات.

خاص بخدمات إيرادات EK :


خط الركاب:


قم بتعديل سلسلة تحديد الأجرة على تذاكر الركاب لجعلها متوافقة مع معيار اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA). يتضمن هذا النشاط التحقق من سلسلة إنشاء الأسعار للتأكد من أن الرموز والمبالغ قد تم وضعها في مواضعها المناسبة بما يتماشى مع قواعد إنشاء الأسعار لدى اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA).

تعامل مع استثناءات التناسب في RAPID (نظام التناسب بين محاسبة الإيرادات ونظام دعم القرار). يتضمن هذا النشاط الالتزام بنقطة التحول والوجهة الحقيقية للرحلة،

الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالتقسيم عن طريق التحقق من عناصر بيانات التذكرة وإحالة العناصر المتعلقة بالبيانات المرجعية إلى فريق البيانات المرجعية لاتخاذ مزيد من الإجراءات.

تعامل مع استثناءات معالجة الضرائب في RAPID والتي تتضمن كسر ضريبة XT/ZZ، وحساب الضرائب القابلة للتحصيل في كل قطاع (باستخدام شاشة RAPID TXP2001) ومطابقة الضرائب القابلة للتحصيل مع المبلغ المحصل.

التعامل مع شيكات العائد / الأجرة واستثناءات المعالجة الأخرى. يتضمن هذا النشاط مقارنة النظام المحسوب لصافي القيمة التناسبية في القطاع بمتوسط ​​العائدات المقدمة للموظفين متبوعًا بالتحقق من بيانات التذاكر في RAPID للتأكد من صحة البيانات.

التدقيق وحساب التذاكر الواردة بالفواتير. رفع الرفض في حالة المبالغة في الفاتورة.


المؤهلات والخبرة: الخبرة:

المالية والتأمين/الحسابات: 3+ سنوات


المؤهلات:

الدرجة العلمية أو مرتبة الشرف (12 + 3 أو ما يعادلها):

يفضل الحصول على درجة علمية في المالية أو المحاسبة ذات الصلة.

خبرة في المالية و/أو المحاسبة بصفة إشرافية.


المعرفة / المهارات:

المعرفة والخبرة في وظائف محاسبة الإيرادات مثل أسعار الركاب والتناسب والفواتير بين الخطوط.

مستوى عالٍ من المعرفة الحاسوبية ومعرفة جيدة ببرامج التشغيل الآلي للمكاتب مثل Word وExcel وMS Access وPowerPoint

ومفكر نقدي يتمتع بمهارات استقصائية وتحليلية جيدة.

خبرة في التعامل مع تدقيق الأسعار/الضرائب/وظائف الإدارة الرئيسية، ويفضل أن يكون ذلك في شركة طيران، بصفة إشرافية.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-