أخر الاخبار

مطلوب محاسب مبتدأ مجموعة الإمارات دبي

 الوصف الوظيفي الكامل

الغرض من الوظيفة: الغرض من الوظيفة:

إنشاء الإدخالات المالية والفواتير، وحل استثناءات معالجة التناسب ومحاسبة الإيرادات، والمحاسبة/التقارير الدقيقة وفي الوقت المناسب. الرد على الاستفسارات في الوقت المناسب.



المسؤوليات الوظيفية


لمعالجة معاملات محاسبة الإيرادات، ومسح الاستثناءات، ورفع الفواتير، وتشغيل المحاسبة، وإجراء التسوية، وتدقيق الأجرة/الاسترداد، والتحديثات الرئيسية، والمراجعات ووظائف المعالجة الأخرى.

لتحديد التناقضات وتقييمها، وحل الاستفسارات مع أصحاب المصلحة الداخليين أو الخارجيين المعنيين ومنع النتائج غير المتسقة المصحوبة بصيانة ضوابط المباحث والوقاية. تحسين تجربة العملاء من خلال التسليمات عالية الجودة، وحل المشكلات بشكل فعال، والتواصل المنظم.

لمساعدة المشرف أو المسؤول في وظائف المحاسبة قبل / بعد الإغلاق والمهام المخصصة.

دعم العملاء الداخليين والخارجيين من خلال توفير المعلومات المطلوبة والإجابة على الاستفسارات.


خاص بخدمات الإيرادات


التعامل مع استثناءات التناسب في نظام محاسبة الإيرادات. يتضمن هذا النشاط الالتزام بنقطة التحول والوجهة الحقيقية للرحلة، والإجابة على الأسئلة المتعلقة بالتناسب عن طريق التحقق من عناصر بيانات Awb وإحالة العناصر ذات الصلة بالبيانات المرجعية إلى فريق البيانات المرجعية لاتخاذ مزيد من الإجراءات.

التعامل مع استثناءات المعالجة في نظام محاسبة الإيرادات الذي يتضمن تصفية إجمالي الوزن / استثناءات التوجيه / الرسوم الأخرى واستثناءات RDI الأخرى.

التعامل مع فحص العائد والتحقق من صحته. يتضمن هذا النشاط مقارنة النظام المحسوب لصافي القيمة التناسبية في القطاع بمتوسط ​​العائدات الممنوحة للموظفين متبوعًا بفحص بيانات Awb في RAPID للتأكد من صحة البيانات.

قم بتسوية حسابات المقاصة المتعلقة بالمبيعات والإنترلاين والإيرادات بشكل منتظم للتأكد من أن الحسابات تعكس الأرصدة الصحيحة والواقعية.

إنشاء إدخالات محاسبية للاختلافات بين محاسبة المكتب الرئيسي والمحطة والتأكد من اتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة.

تقييم وتمرير الإدخالات المحاسبية اللازمة للتوفير والاستحقاق والعكس وإيرادات الحجز وفروق الصرف وما إلى ذلك.

رفع الفواتير ومذكرات الفواتير وإشعارات الائتمان والمذكرات الائتمانية لمختلف العملاء من خلال نظام (أنظمة) التمويل ذي الصلة بناءً على المعلومات المقدمة من مراكز التكلفة المختلفة.

حساب الفواتير الواردة والإشعارات الدائنة بعد موافقة مركز التكلفة. رفع الرفض حسب تعليمات مراكز التكلفة.


المؤهلات والخبرة: الخبرة:

التمويل والتأمين - حسابات

أكثر من 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-