أخر الاخبار

مطلوب محاسب مبتدأ مجموعة الإمارات دبي

 الوصف الوظيفي الكامل

الغرض من الوظيفة: الغرض من الوظيفة:

إنشاء الإدخالات المالية والفواتير، وحل التناسب، واستثناءات معالجة محاسبة الضرائب والإيرادات، ومعالجة الحوافز / ORC، ومدفوعات استرداد الأموال، والتوفيق بين التحكم ومسح الأسماء، ومستندات التدقيق، وتحديد التناقضات، ورفع المجموعات، وتحديث الماجستير (عام) /Nominals) في نظام المحاسبة لتسهيل المعالجة السلسة والمحاسبة/التقارير الدقيقة وفي الوقت المناسب. الرد على النزاعات في الوقت المناسب. - إجراء تسوية حساب العميل وتصعيد تأخيرات التسوية.


المسؤوليات الوظيفية:


لمعالجة معاملات محاسبة الإيرادات، ومسح الاستثناءات، ورفع الفواتير، وتفعيل المحاسبة، وإجراء التسوية، وتدقيق الأجرة/الاسترداد، والتحديثات الرئيسية، والمراجعات ووظائف المعالجة الأخرى وفقًا لمعايير وإجراءات ISO المعتمدة.

لتحديد التناقضات وتقييمها، وحل الاستفسارات مع أصحاب المصلحة الداخليين أو الخارجيين المعنيين ومنع النتائج غير المتسقة المصحوبة بصيانة ضوابط المباحث والوقاية. تحسين تجربة العملاء من خلال التسليمات عالية الجودة، وحل المشكلات بشكل فعال، والتواصل المنظم.

لمساعدة المشرف أو المسؤول في وظائف المحاسبة قبل / بعد الإغلاق والمهام المخصصة.

دعم العملاء الداخليين والخارجيين من خلال توفير المعلومات المطلوبة والإجابة على الاستفسارات.

خاص بخدمات فواتير الإيرادات EK


تتحقق عملية حماية الإيرادات من الفواتير التي تم رفعها مقارنة بالعقود وتسلط الضوء على/حل التناقضات من خلال التعاون مع خطوط الأعمال.

تأكد من تنفيذ جميع عمليات الواجهة في الوقت المناسب والتنسيق مع أصحاب المصلحة المعنيين بتكنولوجيا المعلومات/الأعمال لحل حالات الرفض المتكررة والمتزايدة. تأكد من معالجة الأخطاء في الوقت المناسب في Kelyah & ERP (OF) وإكمال جميع فحوصات النزاهة قبل إغلاق الحسابات المدينة (AR).

قم بإجراء نشاط إغلاق AR نصف شهري وشهري من خلال استكمال جميع المهام ذات الصلة في الوقت المحدد والتنسيق مع الفريق المعني لتدفق المعلومات إلى الداخل / الخارج.

كجزء من فحص تقارير المبيعات اليومية (DSR) لمواقع دناتا للسفريات، قم بمراجعة المستندات والدعم وتناقضات السجل/السجل لضمان استلام المستندات لاحقًا لإرسالها إلى العملاء وتصحيح الفواتير غير الصحيحة التي تم رفعها.

تقوم عملية إعداد الفواتير برفع المستندات المالية وفقًا للإجراء والتأكد من دقة العملية واكتمالها. يتضمن ذلك الحوافز الفائقة والعمولة الزائدة والمستحقات الأخرى وإدخالات المخصصات جنبًا إلى جنب مع إرسال المستندات المعمول بها إلى أصحاب المصلحة المعنيين.

التوفيق الشامل بين جميع حسابات الميزانية العمومية، وتحديد وتسليط الضوء على / تصعيد أي حالات شاذة في العمل بشكل استباقي، ومتابعة وحل أي اختلافات يتم العثور عليها على الفور.

تأكد من تسليط الضوء على فرص تحسين العملية أو تحسين النظام أو التطوير في مختلف أنظمة الإيرادات المحاسبية والتشغيلية لقائد الفريق، من أجل تحسين عملية محاسبة الإيرادات ، وتعزيز ضوابط النظام لتقليل مخاطر تسرب الإيرادات أو تقليل الدليل.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-