أخر الاخبار

مطلوب مساعد ورشة العمل (أدوات بوش الكهربائية) مجموعة الفهيم دبي

 الوصف الوظيفي

تقديم الدعم والمساعدة للفنيين الذين يقومون بخدمة وإصلاح جميع الأجهزة الميكانيكية أو عناصر جسم السيارة لإعادتها إلى مواصفات الشركة المصنعة مع مراعاة إجراءات التشغيل لضمان رضا العملاء.


2. المسؤوليات

المسؤوليات الرئيسية (حتى 6 كحد أقصى)


العمليات: تنفيذ العمل الذي يطلبه رئيس العمال، مع مراعاة توصيات الشركة المصنعة وإجراءات التشغيل. مساعدة الفنيين حسب الحاجة في الوظائف الخاصة لضمان إنجاز المهام بسرعة. البقاء على اتصال مع رئيس العمال / الفنيين أثناء العمل لإبلاغه بنتائج الفحص وعمله وطلب المساعدة أو المساعدة.

الأدوات والمعدات: المساعدة في التدبير المنزلي لورشة العمل للتأكد من وجود الأجزاء والأدوات القديمة في المكان المناسب. تأكد من أن جميع المكونات الموجودة في محيط موقع العمل في حالة عمل جيدة وقابلة للتشغيل لتسهيل عمل الفنيين.

السلامة: مراعاة قواعد السلامة المحددة للمعدات والأدوات والمنتجات. تطبيق توجيهات الشركة المصنعة وقواعد السلامة لتجنب حدوث أي ضرر للمركبة أو للنفس. مراعاة الإجراءات الاحترازية لتجنب المخاطر المهنية لأعمال الإصلاح.

معلومات محددة للوظيفة


سيعمل Workshop Helper بشكل وثيق مع رئيس العمال والفنيين للانتقال بمرونة من وظيفة إلى أخرى وفقًا للمتطلبات خاصة في الوظائف الخاصة التي تتطلب مساعدة القوى العاملة مثل ناقل الحركة والمحركات والمحاور للشاحنات (المركبات كبيرة الحجم).

أنواع الوظائف: دوام كامل، دائم


كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-