مطلوب تنفيذي مبيعات خارجية مسفوفة للكمبيوتر الشارقة 2000 درهم شهرياً

 نحن نبحث عن مدير مبيعات خارجي ديناميكي ومتحمس للانضمام إلى فريقنا. باعتبارك مديرًا تنفيذيًا للمبيعات الخارجية، ستكون مسؤولاً عن زيادة المبيعات ونمو الإيرادات من خلال تطوير فرص عمل جديدة والحفاظ على العلاقات مع العملاء الحاليين. ستمثل منتجات وخدمات شركتنا في الميدان، وستتعامل مباشرة مع العملاء المحتملين لفهم احتياجاتهم وتقديم حلول مخصصة.


المهام الأساسية:


التنقيب وتوليد العملاء المحتملين: تحديد ومتابعة فرص المبيعات الجديدة من خلال التنقيب الاستباقي والتواصل والمكالمات الباردة.

إدارة علاقات العملاء: بناء علاقات قوية مع العملاء والحفاظ عليها من خلال فهم احتياجاتهم وتوفير معلومات المنتج وتقديم خدمة عملاء ممتازة.

العروض التقديمية للمبيعات: قم بإجراء عروض تقديمية وعروض توضيحية مقنعة للمبيعات لعرض منتجاتنا / خدماتنا وإقناع العملاء المحتملين بقيمتها.

التفاوض والإغلاق: التفاوض على الشروط واتفاقيات التسعير مع العملاء لتأمين المبيعات وتحقيق أهداف الإيرادات. إغلاق الصفقات بفعالية وكفاءة.

أبحاث السوق: ابق على اطلاع دائم باتجاهات الصناعة وظروف السوق وأنشطة المنافسين لتحديد فرص العمل الجديدة والمجالات المحتملة للنمو.

تقارير المبيعات: الاحتفاظ بسجلات دقيقة لأنشطة المبيعات، بما في ذلك مكالمات المبيعات والاجتماعات والصفقات المغلقة. قم بإعداد تقارير وتوقعات المبيعات المنتظمة لمراجعة الإدارة.

التعاون: العمل بشكل وثيق مع الفرق الداخلية، بما في ذلك التسويق وخدمة العملاء وتطوير المنتجات، لضمان رضا العملاء وتعظيم فرص المبيعات.

التعليقات والتحسين: تقديم تعليقات للإدارة حول اتجاهات السوق واحتياجات العملاء وتحسينات المنتج/الخدمة. البحث باستمرار عن طرق لتحسين استراتيجيات وعمليات المبيعات.

متطلبات:


خبرة مثبتة في المبيعات الخارجية، ويفضل أن يكون ذلك في [الصناعة/القطاع].

اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين.

قدرة قوية على التفاوض والإقناع.

القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.

موجه نحو النتائج مع سجل حافل لتحقيق أهداف المبيعات.

رخصة قيادة صالحة (ليست إلزامية) والاستعداد للسفر حسب الحاجة.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات