مطلوب مسئول المستودعات دبي

 الوصف الوظيفي الكامل

بصفتك مسؤول المستودع، ستلعب دورًا حاسمًا في ضمان التخزين الآمن والتعامل والتوزيع الآمن للمنتجات الصيدلانية البيطرية:


1. إدارة المخزون : الإشراف على استلام وتخزين ومراقبة مخزون المنتجات الصيدلانية في المستودع. استخدم أنظمة إدارة المخزون لتتبع مستويات المخزون وتواريخ انتهاء الصلاحية وأرقام الدُفعات، مما يضمن الدقة والامتثال للمتطلبات التنظيمية.


2. التحكم في درجة الحرارة : مراقبة والحفاظ على ظروف تخزين يمكن التحكم بدرجة حرارتها للمنتجات الصيدلانية، بما في ذلك المناطق المبردة ومناطق درجة حرارة الغرفة الخاضعة للتحكم. تنفيذ أنظمة وبروتوكولات مراقبة درجة الحرارة لمنع تغيرات درجة الحرارة وضمان فعالية المنتج.


3. معالجة الطلب وإرساله : تنسيق انتقاء الطلبات الصيدلانية وتعبئتها وإرسالها في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. تأكد من استيفاء الطلب والتوثيق بدقة، بما في ذلك قوائم التعبئة وملصقات الشحن والأوراق التنظيمية.


4. الأمن والتحكم في الوصول : تنفيذ الإجراءات الأمنية لحماية المنتجات الصيدلانية من السرقة والتلاعب والوصول غير المصرح به. التحكم في الوصول إلى المستودع ومراقبة الكاميرات الأمنية وتنفيذ إجراءات مراقبة المخزون لمنع الخسارة أو السرقة.


5. إدارة الفريق : الإشراف على موظفي المستودعات المشاركين في استلام وتخزين واختيار وتعبئة وشحن المنتجات الصيدلانية. .


6. التواصل : تعاون مع الفرق الداخلية والموردين والعملاء لضمان سلاسة العمليات والحل في الوقت المناسب لأي مشكلات أو مخاوف تتعلق بتخزين المنتجات الصيدلانية وتوزيعها.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات