أخر الاخبار

مطلوب محاسب - الفطيم دبي

 الوصف الوظيفي الكامل

تأسست مجموعة الفطيم في ثلاثينيات القرن العشرين كشركة تجارية، وهي اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية تنوعًا وتقدمًا، ومقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. منظم إلى خمسة أقسام تشغيلية؛ السيارات والخدمات المالية والعقارات وتجارة التجزئة والرعاية الصحية؛ ويعمل لدى مجموعة الفطيم أكثر من 35000 موظف في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتتعاون مع أكثر من 200 علامة تجارية من العلامات التجارية الأكثر إثارة للإعجاب والابتكار في العالم. إن ريادة الأعمال التي تتمتع بها مجموعة الفطيم والتركيز المستمر على العملاء يمكّنان المنظمة من مواصلة النمو والتوسع؛ الاستجابة للاحتياجات المتغيرة لعملائنا داخل المجتمعات التي نعمل فيها.


من خلال التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة لدينا؛ تواصل مجموعة الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائنا كل يوم.



نحن نبحث حاليًا عن متخصص مالي ذي خبرة للانضمام إلى مركز الخدمة المالية المشتركة لدينا بصفته محاسبًا - O2C



نظرة عامة على الدور

لدعم أعمال AF المختلفة من خلال أنشطة Order 2 Cash المتعلقة على وجه التحديد بنشر وتخصيص إيصالات العملاء، ورفع إشعارات الائتمان، والصيانة العامة لدفتر أستاذ المبيعات، بالإضافة إلى التقارير ذات الصلة. يقود ويدعم بشكل فعال أفضل العمليات والأنظمة والحوكمة لعمليات FSSC-O2C، ويقدم الخدمات باستمرار بما يتماشى مع اتفاقيات مستوى الخدمة وأفضل الممارسات.



ماذا ستفعل


إنشاء حوكمة وضوابط أقوى فيما يتعلق بالأنشطة المشاركة في عملية Order to Cash. تشمل المسؤولية الامتثال لسياسات الشركة وإجراءاتها مع التركيز بشكل رئيسي على استلام وتخصيص المدفوعات وأنشطة حساب العميل ذات الصلة.

استلام ومحاسبة المدفوعات المستلمة من العملاء

تنسيق أوامر المبيعات وإدارة إشعارات الائتمان ومذكرات الخصم

إدارة حسابات القبض

الاتصال مع الإدارات التجارية / FSSC الداخلية / فرق الشركات لضمان تقديم الخدمة في الوقت المناسب ووفقًا لاتفاقية مستوى الخدمة المتفق عليها

المساهمة في تحسين العملية ومبادرات الأتمتة وتوحيد العمليات لضمان التحسين المستمر في الأنشطة ذات الصلة بـ FSSC-O2C.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-