مطلوب سائق مركبة خفيفة الشارقة 1,800 درهم - 2,500 درهم شهرياً

 الوصف الوظيفي الكامل

القيادة: تشغيل السيارة المستأجرة بأمان ومسؤولية لنقل العملاء إلى وجهاتهم.


خدمة العملاء: تقديم خدمة عملاء ممتازة من خلال مساعدة العملاء في حمل أمتعتهم والإجابة على الأسئلة المتعلقة بالطرق وضمان راحتهم طوال الرحلة.


صيانة السيارة: إجراء فحوصات الصيانة الأساسية على السيارة، مثل فحص مستويات الزيت، وضغط الإطارات، والتأكد من أن السيارة نظيفة وحسنة المظهر لكل تأجير.


التوثيق: الاحتفاظ بسجلات دقيقة للأميال المقطوعة واستهلاك الوقود وأي حوادث تحدث خلال فترة الإيجار. التأكد من إكمال جميع الأوراق اللازمة لكل معاملة إيجار.


التنقل: استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو الخرائط للتنقل بكفاءة إلى مواقع مختلفة، خاصة إذا لم تكن على دراية بالمنطقة.


السلامة: الالتزام بجميع قوانين وأنظمة المرور لضمان سلامة الركاب ومستخدمي الطريق الآخرين. وكذلك الاستعداد للتعامل مع المواقف الطارئة في حالة حدوثها.


التواصل: التواصل بشكل فعال مع العملاء والزملاء والإدارة لتقديم تحديثات حول الجداول الزمنية وحالة السيارة وأي مشكلات تمت مواجهتها أثناء الاستئجار.


المرونة: التحلي بالمرونة فيما يتعلق بساعات العمل، حيث قد يحتاج سائقو السيارات المستأجرة إلى العمل في المساء وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات لتلبية احتياجات العملاء.


حل المشكلات: القدرة على استكشاف المشكلات البسيطة في السيارة وإصلاحها وحل شكاوى العملاء أو مخاوفهم بشكل احترافي وفعال.


معرفة الطرق: الإلمام بمنطقة دبي والشارقة، بما في ذلك الوجهات السياحية الشهيرة والفنادق والمطارات والمواقع الرئيسية الأخرى، لتقديم التوصيات والمساعدة للعملاء.


الالتزام بسياسات الشركة: اتباع سياسات الشركة وإجراءاتها فيما يتعلق بتأجير المركبات وخدمة العملاء وبروتوكولات السلامة في جميع الأوقات.


سجل القيادة النظيف: الحفاظ على سجل قيادة نظيف ورخصة قيادة صالحة كما هو مطلوب بموجب لوائح دولة الإمارات العربية المتحدة.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات