أخر الاخبار

مطلوب مساعد مبيعات مجوهرات باندورا الشارقة

 


ماذا تعني بالنسبة لك؟


فرصة المهنية:

في شركة لا تتوقف أبدًا عن النمو والتجديد، هناك العديد من فرص التطوير المتاحة لك أيضًا. هل تعلم أن أكثر من 90% من نواب مديري المتاجر، وأكثر من 50% من مديري المتاجر، وأكثر من 80% من مديري المبيعات الإقليميين قد حصلوا على أدوارهم من خلال النمو الداخلي؟

تبحث PANDORA UAE حاليًا عن مساعد مبيعات استباقي وموجه نحو النتائج للانضمام إلى فريق البيع بالتجزئة في دبي/الشارقة.


ما نبحث عنه فيك:

الخبرة السابقة في مجال البيع بالتجزئة (المبيعات المساعدة) كمساعد مبيعات. المشاركة بشكل استباقي وفعال في أنشطة المبيعات، وتوفير الضيافة وأفضل تجربة البيع بالتجزئة للعملاء من خلال نهج استشاري واستخدام الأدوات والقنوات التي توفرها الشركة. ضمان مستوى عالٍ ومستمر من المعرفة بالمنتج بما في ذلك المجموعات المستهدفة ومجموعة المنتجات والتخصيص ووسائط البيع. المساعدة في تخطيط وتنفيذ الأنشطة التسويقية اللازمة وفقًا لخطة التسويق الشاملة لضمان التدفق المستمر لحركة المرور.

فرد موجه نحو النتائج ويتمتع بمهارات تعاون استثنائية ملهمة.

القدرة على وضع العميل في المركز والاستماع إليهم وبناء تجارب مذهلة معًا.

هل أنت متحمس لاحتمال الانضمام إلى فريقنا وإشعال مسيرتك المهنية بالتألق؟ إذا كنت مستعدًا للتعمق أكثر واستكشاف هذه الفرصة مع Pandora، فنحن متحمسون لسماع رأيك. تقدم بطلبك الآن لتبدأ رحلتك!


الراتب التنافسي : يتراوح من 5000 إلى 5200 درهم شهريًا بناءً على الخبرة السابقة.


المزايا : يشتمل برنامجنا الشامل للصحة والرفاهية على هدايا للمناسبات الخاصة، مثل الزواج والولادة، بالإضافة إلى يوم إجازة إضافي بمناسبة عيد ميلادك، وخصومات على منتجات Pandora، وغير ذلك الكثير!


الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 14 أبريل 2024

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-