أخر الاخبار

مطلوب محاسب باركر كونيكت دبي

 الوصف الوظيفي الكامل

مسؤوليات الوظيفة

1.نشر إدخالات دفتر اليومية يوميًا في نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) بدقة بعد موافقة مدير المحاسبة ووفقًا للسياسة المحاسبية للشركة وحفظها بشكل صحيح.

2. مراقبة حالة الموافقة على الفاتورة المرسلة من قبل الموردين / البائعين وتذكير الشخص المسؤول بالموافقة على الفاتورة للدفع.

3. إعداد تعليمات الدفع في الوقت المناسب.

4. دعم مدير المحاسبة للإغلاق الشهري والفصلي والسنوي والمراجعة السنوية.

5. قم بإعداد ورقة التسوية الخاصة بمتابعة المدفوعات مع المورد فيما يتعلق بالفواتير المفقودة المطلوبة لتسوية سجلات تخطيط موارد المؤسسات (ERP) مع بيان البائع.

6.نشر فاتورة الشراء غير المتعلقة بأمر الشراء بعد الحصول على موافقة مدير المحاسبة.

7.إعداد تسوية البنك على أساس شهري والحصول على الموافقة عليها من قبل كبير المحاسبين ومدير المحاسبة.

8. إعداد إدخالات للمصروفات المدفوعة مسبقًا والمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية 16 الإيجار وتقديمها إلى مدير المحاسبة للمراجعة والموافقة.

9. المساعدة في عمل المستندات المرفوعة من الإدارات الأخرى من وقت لآخر.

10. إعداد البيانات المالية وفقاً للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.

11.إعداد الميزانية ومراقبة التقدم (مقارنة الفعلية بالميزانية) والتنبؤ. 

الخبرة/التعليم 

1. خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المحاسبة في شركة خاصة أو شركة محاسبة. يفضل الخبرة في شركة المنطقة الحرة. 2. يفضل خبرة في تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ومايكروسوفت دايناميكس (Microsoft Dynamics). 3. المعرفة بالمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية. 4.الشهادة الثانوية العامة كحد أدنى. 5.ما بعد الثانوية هي ميزة. 6. أي دورات ما بعد الثانوية أو الدورات المتعلقة بالمحاسبة والمالية تعتبر أحد الأصول. 7. يفضل المعرفة بالتخليص الجمركي. 8. مهارات حاسوبية متقدمة في برامج MS Office وبرامج المحاسبة وقواعد البيانات. 9. المعرفة بمبادئ مسك الدفاتر والمحاسبة والممارسات والمعايير والقوانين واللوائح. 10. الاهتمام بالتفاصيل والدقة.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-