مطلوب محاسب عام شركة ماريوت الدولية دبي

 وصف العمل

قم بفحص الشفرات والمؤشرات والمستندات للحصول على الدقة. تنظيم وتأمين وصيانة جميع المحفوظات والسجلات والفعالية والمعادلات الفعالة وفقًا للسياسة والإجراءات. المسجل والحارس والحصول على الوصول وتحليل المعلومات المالية الحاسوبية. تصنيف المعلومات الرقمية وتدوينها واستئنافها وتمويلها حتى نهاية عملية النسخ والاحتفاظ بالسجلات المالية من خلال استخدام الكتب اليومية وكتب المراقبة وأجهزة الكمبيوتر. إعداد وصيانة ومراجعة وتوزيع الجداول والبيانات الإحصائية والممولين والحسابات والمراجعة أو الأسماء. أكمل الإجراءات ومعلومات الاتصال على مدة الفترة المحددة. قم بإعداد وفحص وتجميع وإصدار الحسابات والفواتير وحالات الحساب وفقًا لإجراءات الشركة. قم بإجراء تسلسل وحل الحسابات المخالفة وفواتير الموردين حتى يتم استلامها أو إعادة الدفع الإجمالي. قم بإعداد ودائع يومية موحدة فعالة يتم استلامها لجميع الموظفين الذين يديرون أعمالهم بشكل فعال. التوثيق والصيانة والتواصل والتنفيذ قبل أي اختلاف فعال. إعداد وصيانة وإدارة جميع الصناديق والعقود.

الالتزام بسياسة الشركة وإجراءاتها؛ تأكد من أن الزي الرسمي والمظهر الشخصي مصنوعان من البولكرا والمحترفين؛ الحفاظ على سرية المعلومات الخاصة ببراءة الاختراع؛ حماية أرواح الشركة؛ حماية الخصوصية والأمان للسكان والزملاء. التحدث مع الأشخاص الذين يستخدمون لغة واضحة ومحترفة، وإعداد ومراجعة المستندات المكتوبة بطريقة دقيقة ومكتملة ومراقبة الهواتف باستخدام البروتوكول المناسب. تنمية العلاقات العمالية الإيجابية والحفاظ عليها مع الآخرين؛ دعم المعدات اللازمة لرصد الأهداف المجتمعية؛ استمع واستجب بطريقة مناسبة لاستفسارات موظفينا. Mover، Levantar، Transporter، Empujar، Arrastrar، Ubicar دون مساعدة الكائنات التي تحتاج إلى 10 Libras أو أقل. تنفيذ واجبات العمل الأخرى التي يطلبها المشرفون بشكل معقول.

إن شركة ماريوت الدولية هي الشركة التي توفر فرصًا متساوية. نحن نؤمن بأهمية التعاقد على تنوع قوي في العمل، حتى نتمكن من اكتساب ثقافة شاملة تنافس الأشخاص. نحن نتنازل عن مبدأ عدم التمييز لأي سبب محمي، مثل الإعاقة وحالة المحارب القديم أو أي موقف آخر محمي حسب ما ينطبق.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات