أخر الاخبار

مطلوب ويتر دبي

 الوصف الوظيفي الكامل

تتخصص شركة Tablez Food في المنتجات المحلية والعالمية الفريدة بالإضافة إلى الشراكة مع مفاهيم الامتياز الرائدة. نحن ملتزمون بالإبداع والابتكار في البحث عن مفاهيم جديدة توفر تجارب ملهمة حقًا لعملائنا. ملتزمون بالإبداع والابتكار في البحث عن مفاهيم جديدة توفر تجارب ملهمة حقًا لعملائنا


تمتلك Tablez بصمة راسخة من خلال 12 منفذًا للأطعمة والمشروبات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بما يلي: مفهوم Global Kitchen & Bake House المحلي من Bloomsbury مع مفهوم مطعم Multicuisine؛ مطعم Dave's الشهير ومقره الولايات المتحدة والذي يقدم اللحوم عالية الجودة؛ والعلامة التجارية القادمة Grimaldi’s ، مطعم البيتزا الحائز على جوائز والذي يقدم البيتزا والكالزون المخبوزة في فرن الفحم المميز.


عدد المتاجر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة: 3 منافذ لـ Bloomsbury's، 7 منافذ لـ Famous Dave's، 1 منفذ لـ Grimaldi's، 1 Central Kitchen في الإمارات العربية المتحدة. إلى جانب العلامات التجارية المادية، لدينا أيضًا تواجد في منصات عبر الإنترنت مع 5 علامات تجارية (Keto Break، Salad HQ، By the Chick، That Wings، Pasta Kart وBiryani Inc). نحن متواجدون في جميع منصات التجميع الرئيسية عبر الإنترنت.


المتجر القادم: منفذ واحد لـ Famous Dave's، و1 Virtual Kitchen في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-