أخر الاخبار

مطلوب مشرف محاسبة شركة ماريوت الدولية دبي

 الوصف الوظيفي الكامل

Número de Empleo 24048689

فئة العمل المالية والمحاسبة

Ubicación The Dubai EDITION، Dubai Fountain Street، Downtown Dubai، Dubai، United Arab UAE، United Arab States VER EN MAPA

Horario Full-Time

¿Ubicación remota؟ ن

¿Reubicación؟ N

Tipo de Posición غير الإدارة

وصف العمل

قم بفحص الشفرات والمؤشرات والمستندات للحصول على الدقة. تنظيم وتأمين وصيانة جميع المحفوظات والسجلات والفعالية والمعادلات الفعالة وفقًا للسياسة والإجراءات. المسجل والحارس والحصول على الوصول وتحليل المعلومات المالية الحاسوبية. تصنيف المعلومات الرقمية وتدوينها واستئنافها وتمويلها حتى نهاية عملية النسخ والاحتفاظ بالسجلات المالية من خلال استخدام الكتب اليومية وكتب المراقبة وأجهزة الكمبيوتر. إعداد وصيانة ومراجعة وتوزيع الجداول والبيانات الإحصائية والممولين والحسابات والمراجعة أو الأسماء. أكمل الإجراءات ومعلومات الاتصال على مدة الفترة المحددة. قم بإعداد وفحص وتجميع وإصدار الحسابات والفواتير وحالات الحساب وفقًا لإجراءات الشركة. قم بإجراء تسلسل وحل الحسابات المخالفة وفواتير الموردين حتى يتم استلامها أو إعادة الدفع الإجمالي. تنسيق المهام والعمل مع أقسام أخرى؛ خادم كنموذج أو مرشد إداري؛ خصص مهام العمل وتأكد من استكمال الوقت والالتزام بمعايير الجودة المناسبة. قم بإبلاغ المدير أو المشرف عن حوادث العمل أو الإصابات الأخرى على الفور في اللحظة التي تحدث فيها.

الالتزام بجميع السياسات وإجراءات الشركة، والتأكد من أن الزي الرسمي والمظهر الشخصي خالي من العيوب والمهنيين، والحفاظ على سرية المعلومات المحمية ببراءة الاختراع وحماية موظفي الشركة. التحدث مع الأشخاص الذين يستخدمون لغة واضحة ومحترفة، وإعداد ومراجعة المستندات المكتوبة بطريقة دقيقة ومكتملة ومراقبة الهواتف باستخدام البروتوكول المناسب. تنمية العلاقات العمالية الإيجابية والحفاظ عليها مع الآخرين؛ دعم المعدات اللازمة لرصد الأهداف المجتمعية؛ استمع واستجب بطريقة مناسبة لاستفسارات طلبات الموظفين. Mover، Levantar، Transporter، Empujar، Arrastrar، Ubicar دون مساعدة الكائنات التي تحتاج إلى 10 Libras أو أقل. تنفيذ واجبات العمل الأخرى التي يطلبها المشرفون بشكل معقول.

إن شركة ماريوت الدولية هي الشركة التي توفر فرصًا متساوية. نحن نؤمن بأهمية التعاقد على تنوع قوي في العمل، حتى نتمكن من اكتساب ثقافة شاملة تنافس الأشخاص. نحن نتنازل عن مبدأ عدم التمييز لأي سبب محمي، مثل الإعاقة وحالة المحارب القديم أو أي موقف آخر محمي حسب ما ينطبق.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-