أخر الاخبار

مطلوب أخصائي موارد بشرية في دبي


المسمى الوظيفي

أخصائي موارد بشرية - شراكة الأعمال وخدمات الموظفين (تجمع المواهب الإماراتية)

يتضمن هذا الدور تقديم خدمات دعم الموارد البشرية للموظفين من خلال مركز خدمة الموظفين الذي يتضمن إدارة مخاوف وشكاوى الموظفين وإدارة الاستفسارات وتنفيذ السياسات والبرامج. 

سيلعب شاغل الوظيفة دورًا مؤثرًا في قيادة حلول الأشخاص المتكاملة من خلال العمل كجهة اتصال رئيسية للموارد البشرية وسيعمل كمستشار ومستشار للإدارة في مجموعة من حلول الموارد البشرية

حسابات رئيسية

الإشراف على العمليات اليومية من خلال قيادة فريق من اختصاصيي الموارد البشرية لضمان كفاءة العملية لجميع المعاملات وإدارة دورة حياة الموظف ومركز خدمة الموظفين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

قيادة تنفيذ وتنفيذ برامج ومشاريع الموارد البشرية الأساسية لمؤسسات الأعمال المعينة. بناء علاقات عمل قوية مع رجال الأعمال مبنية على المصداقية والشراكة والتواصل المفتوح.

تقديم خدمات استشارية مستمرة للموارد البشرية للإدارة والموظفين في جميع أنحاء الأعمال، وشرح السياسات والممارسات، وتقديم التوجيه بشأن مسائل الموارد البشرية مثل تخطيط الموارد والأداء والتطوير والتطوير الوظيفي والاحتفاظ بالموظفين. إحداث تغييرات إيجابية في إدارة الأفراد وتحسين الأداء. 

المساهمة في تطوير وتنفيذ خطة الموارد البشرية السنوية بالشراكة مع وظائف الأعمال والموارد البشرية، مما يضمن توفير التعاون والدعم المتبادل في تحقيق الخطة. المشاركة والمساهمة في تحديد وبناء القدرات التنظيمية والسلوكيات والهياكل والعمليات. 

التعاون مع مديري الأعمال في تزويد الموظفين بفرص التطوير التي تتوافق مع متطلبات العمل الحالية والمستقبلية. تعاون مع الزملاء في أقسام الموارد البشرية لتقديم حلول مخصصة للعميل، والعمل كحلقة وصل بين مراكز التميز (COE) والأعمال التجارية، وكن نقطة الاتصال الأساسية لمراكز التميز فيما يتعلق بتنفيذ البرنامج وتنفيذه. 

دعم الفريق بالتصعيد المتعلق بالأسئلة والطلبات والمخاوف من الموظفين والإدارة فيما يتعلق ببرامج الشركة والموارد البشرية وسياساتها وإرشاداتها. 

العمل بنشاط على تعزيز التغيير الثقافي ودعم طرق العمل الجديدة والتحسين المستمر داخل الموارد البشرية لتوفير خدمة موارد بشرية عالية الجودة ومهنية ومتسقة ومتماسكة. تحديد الفرص لتحسين تقديم خدمات الموارد البشرية وتبسيط العمليات وتدريب الفريق على العمليات والأنظمة والأدوات التشغيلية للموارد البشرية لتعزيز الكفاءة والدقة وتجربة الموظف. 

تنفيذ وتعزيز آليات التغذية الراجعة المستمرة للموظفين للتأثير على التحسين المستمر لتجربة الموظف. اعمل مع الخط لخلق ثقافة يشارك فيها الموظفون بشكل كبير. تطوير وتنفيذ مقاييس الأشخاص ذات الصلة لدعم الإجراءات وقياس الفعالية. 

إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: Resumes@dewanconsultants.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-