أخر الاخبار

مطلوب مشرف مطعم دبي 2600 درهم شهرياً

 الوصف الوظيفي الكامل

وظيفة شاغرة

فرصة عمل: مشرف مطعم

الموقع: دبي

نوع الوظيفة: دوام كامل

تمثل شركة الأصيل للتوظيف حاليًا شركة ديناميكية في البحث عن مشرف مطعم موهوب

حول الشركة: يبحث عميلنا عن فرد متحمس للانضمام إلى مشرف المطعم. إذا كانت لديك الخبرة والمهارات المطلوبة، فنحن نشجعك على التقديم.

معرفة شاملة بعمليات منافذ الأطعمة والمشروبات بما في ذلك المأكولات والمشروبات والجوانب الإشرافية وتقنيات الخدمة وتفاعل الضيوف.

▪ القدرة على التواصل شفهيا بشكل واضح ومسموع باللغة الإنجليزية، وكذلك المراسلات المكتوبة.

▪ المهارات الأساسية في الرياضيات، بما في ذلك حساب النسب المئوية.

 الوعي المكاني الجيد والبصر المطلوبين للمهام الرئيسية وأداء الخدمات والعمليات

 القدرة جسديًا على المشي/الوقوف/الانحناء بشكل مستمر لمدة تصل إلى 95% من يوم العمل لأداء وظائف العمل الأساسية.

▪ قادر على العمل تحت الضغط والتعامل مع المواقف العصيبة خلال فترات الانشغال.

▪ يمتلك الصبر واللباقة والدبلوماسية اللازمة لحل المشكلات مع العملاء والموظفين والرؤساء


الواجبات والمسؤوليات الأساسية:

1. الإشراف على الأرضية أثناء فترات الوجبات للتأكد من استيفاء جميع معايير الشركة وخطوات الخدمة من خلال جميع تفاعلات الضيوف من قبل جميع أعضاء فريق الاستقبال.

2. يتفاعل بشكل إيجابي مع العملاء للترويج لمنتجات الشركة وخدماتها، فضلا عن الحفاظ على علاقات إيجابية مع إدارات الدعم والبائعين والملاك ومقدمي الخدمات.

3. التأكد من استكمال قوائم المراجعة وإجراءات التكتيكات والطلبات ووظائف الفتح/الإغلاق المناسبة في كل وردية.

4. يتحرك باستمرار في جميع أنحاء المنفذ على مدار اليوم لمراقبة العملية بصريًا والتأكد من: ▪ أجواء المتجر، بما في ذلك الإضاءة ومستويات الموسيقى ودرجة الحرارة المحيطة تصل إلى المستوى القياسي ▪ النظافة، بما في ذلك مناطق الجلوس الداخلية والخارجية والمراحيض والبار ومحطة جانبية وعرض البيع بالتجزئة والديكور.  يتم إبلاغ الصيانة بجميع المشكلات المتعلقة بالأجواء والنظافة ومعدات التشغيل، ويتم متابعتها باستمرار حتى يتم حلها بسرعة ومرضية وكذلك الوصول إلى المعايير.

5. يتواصل بشكل فعال ومستمر، شفهيًا وكتابيًا، لتوفير توجيه واضح للموظفين بالإضافة إلى إبقاء الرؤساء بما في ذلك مديري المناطق وأعضاء الإدارة العليا على اطلاع.

6. إظهار خصائص القيادة الإيجابية لإلهام أعضاء الفريق لتلبية معايير التميز في الخدمة والروح المعنوية والإنتاجية مع تقليل معدل دوران الموظفين.

7-التأكد من اتباع خطوات الخدمة والمعايير التشغيلية الأخرى الموضحة في المواد التدريبية للشركة بشكل متسق وكامل، دون الانحراف على أساس يومي.

8. يقود إحاطة إعلامية قبل الوجبة يوميًا لضمان بقاء الموظفين على اطلاع دائم بأهداف المبيعات والقضايا التشغيلية وموضوعات التدريب الأسبوعية المركزة والمنتجات الجديدة أو إطلاق القائمة وتحديثات الإجراءات / المعايير التشغيلية والمعلومات الأخرى ذات الصلة.

9. توفير التدريب للموظفين الجدد ومراقبة الأداء وتشجيع التحسين عند الضرورة.

10. الإبلاغ عن أي حادث غير عادي، وشكاوى الضيوف، والمفقودات والموجودات، والكسر والخسائر، وتعطل المعدات والتركيبات إلى الأفراد المناسبين وقنوات الاتصال، باتباع البروتوكول المناسب.

11. مسؤول عن توفير التكاليف على لوازم الضيوف ومشتريات الأطعمة والمشروبات والمرافق بما في ذلك الكهرباء/المياه، إلخ.

12. يحيط علما بمناسبات الذكرى السنوية وأعياد الميلاد والتواريخ الخاصة للضيوف الدائمين لبناء الولاء.

13. يطلب التعليقات من الضيوف لضمان الرضا وضرورة استعادة الخدمة وتشجيع التعليقات الإيجابية على منصات التعليقات مثل مراجعات Google والتطبيقات الداخلية وTripAdvisor ووسائل التواصل الاجتماعي.

14-يحضر جميع الاجتماعات والدورات التدريبية التي تنظمها الإدارة العليا أو إدارة التدريب.

15. يؤدي واجبات ومسؤوليات مدير المطعم عند الحاجة.

16. يؤدي المهام الأخرى التي يعينها مدير المطعم أو مدير المنطقة أو عضو الإدارة العليا والتي قد تكون مطلوبة والتي تهدف إلى تحسين إنتاجية/أداء الموظفين، أو رفع مستوى المعايير/الكفاءة التشغيلية، أو تعزيز تجربة العملاء.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-