وظائف مجموعة أباريل دبي-الإمارات العربية المتحدة 2024: وظائف شاغرة متعددة




ما الذي يمكن أن يكون أفضل من العمل مع شركة عالمية تقدر المواهب وتوفر سبلًا جديدة للاستكشاف؟ لنأخذ على سبيل المثال شركة دولية تعمل داخل دولة طوباوية، تشتهر بالفخامة المتعددة الثقافات وصناعة الأزياء المتطورة، وتوفر الآن وظائف في دبي وأبو ظبي والإمارات العربية المتحدة . يجب على الأفراد الذين يتوقون لاستكشاف فرص وظيفية متنوعة في مجال الموضة اغتنام هذه الفرصة التي لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر والتي تقدمها Apparel Group Careers 2024 .

نبذة عن مجموعة أباريل ذ.م.م:


Apparel Group هي مؤسسة عالمية لبيع الأزياء وأسلوب الحياة بالتجزئة، وقد أنجبت باستمرار العديد من رواد الأعمال الناجحين. إدراكًا للحاجة إلى التوجيه في صناعة الأزياء، تقدم Apparel Group أيضًا برنامج تدريب داخلي في المبيعات والتسويق والمحاسبة وتجارة التجزئة والأزياء ، مما يزودك بفهم شامل لهذه الصناعة.


لقد اكتسب التزامنا بتوفير الراحة في كل خطوة اعترافًا عالميًا، مما سهل التعاون مع أكثر من 75 علامة تجارية عبر أكثر من 1850 متجرًا في 14 دولة، مع قوة عاملة تتجاوز 16500 موظف. إن شعارنا "حيث تنبض الأحلام" لا يعني فقط تفانينا في تحقيق تطلعاتك المهنية ولكن أيضًا دعمنا في دفع رؤيتك إلى الأمام وتعزيز أحلام أكبر وأفضل.

كيفية التقدم للحصول على وظائف مجموعة الملابس؟


لتكون جزءًا من هذا المسعى الشامل، ما عليك سوى الانتقال إلى موقعنا الإلكتروني والنقر على "بحث وتطبيق". سيقودك هذا إلى لوحة البحث عن وظائف Apparel Group، حيث يمكنك إدخال المنصب أو القسم الذي تريده وتصفح الوظائف الشاغرة المختلفة. بمجرد العثور على الوظيفة التي تناسب مهاراتك، اضغط على "قدم الآن"، واملأ المعلومات المطلوبة، واتبع التعليمات. نوصي أيضًا بإعداد سيرة ذاتية محدثة تجسد قدراتك بالكامل. متمنيا لكم كل التوفيق !

قائمة الوظائف الشاغرة المفتوحة (المعلن عنها حديثًا)

مساعد مدير – المالية دبي قدم الآن
مدير – البنية التحتية الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
خبيرة تجميل الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
تنفيذي كبير – المنتج الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
مدير المحل دبي قدم الآن
مساعد مبيعات أول الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
مساعد التاجر البصري (متحدث باللغة العربية) دبي قدم الآن
شريك مبيعات الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
مدير – الجملة الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
مدير – قانوني الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
تعليقات