وظائف مجموعة مستشفيات الإمارات دبي: وظائف شاغرة مفتوحة

 اكتشف فرصًا مذهلة مع وظائف مجموعة مستشفيات الإمارات 2024 في دبي . نقوم حاليًا بتعيين موظفين محترفين مدربين تدريباً عالياً وذوي خبرة لشغل وظائف شاغرة متعددة في مختلف الأقسام بما في ذلك الإدارة والممرضات والأطباء / الأطباء وموظفي الرعاية الصحية المساندين. انضم إلى مؤسستنا الموقرة للرعاية الصحية وساهم في تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة. لاستكشاف فرص العمل المتاحة والتقديم عليها، قم بالتمرير لأسفل وابدأ رحلتك مع مجموعة مستشفيات الإمارات اليوم.

نبذة عن مجموعة مستشفيات الإمارات:

تقف مجموعة مستشفيات الإمارات كمنارة للأمل والشفاء، مكرسة لتقديم خدمات رعاية صحية استثنائية للمجتمع. تأسست برؤية للتميز، وأصبحت اسمًا موثوقًا به في الصناعة الطبية. تأسست المجموعة في عام 2003 من قبل قادة ذوي رؤية أدركوا أهمية الرعاية الصحية الجيدة. مع فريق من المهنيين المتعاطفين والمرافق الحديثة، تواصل مجموعة مستشفيات الإمارات لمس الحياة واستعادة الصحة وإلهام الأمل في قلوب المرضى وعائلاتهم.

قائمة الوظائف الشاغرة (المعلن عنها حديثاً)

أخصائي التوثيق الطبي دبي
أخصائي مالي دبي
مساعد الموارد البشرية دبي
منسق المرافق دبي
تنفيذي التأمين دبي

معايير الأهلية:

  • أخصائي التوثيق الطبي: يتعين على المرشحين الحصول على التعليم كطبيب أسنان وممرض وعلاج طبيعي مع خبرة عمل سابقة في مجال الرعاية الصحية.
  • أخصائي مالي: بكالوريوس في المالية/المحاسبة مع خبرة لا تقل عن 1-2 سنوات في نفس المجال

كيفية التقدم للحصول على وظائف مجموعة مستشفيات الإمارات؟

تقدم مجموعة مستشفيات الإمارات في دبي العديد من الوظائف في المستشفيات . سواء كنت محترفًا ذا خبرة أو خريجًا حديثًا في دور معين، يمكنك المساهمة في قطاع الرعاية الصحية كمتدرب أيضًا. للتقديم، أرسل سيرتك الذاتية المحدثة وخطاب التقديم إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم. سيقوم فريقنا المخصص بمراجعة الطلبات والاتصال بالمرشحين المؤهلين. انضم إلى مستشفيات الإمارات وأحدث تأثيرًا هادفًا في الحياة. أرسل طلبك بالبريد الإلكتروني لإخبارنا عن نفسك بالتفصيل وإلقاء نظرة فاحصة على سيرتك الذاتية اللطيفة. متمنيا لكم كل التوفيق!

الموضوع: يرجى تحديد "التقدم للوظيفة" في موضوع البريد الإلكتروني.
أرسل سيرتك الذاتية إلى: emiratirecruitment@emirateshospital.ae

تعليقات