أخر الاخبار

مندوب مبيعات مركز الأعمال للاستثمار الدولي أبو ظبي 2000 درهم – 5000 درهم شهرياً

 نحن نبحث عن مندوب مبيعات خارجي ديناميكي وموجه نحو النتائج للانضمام إلى فريق المبيعات لدينا. كممثل مبيعات خارجي، ستكون مسؤولاً عن التعامل بنشاط مع العملاء المحتملين في الأماكن الخارجية للترويج لمنتجاتنا / خدماتنا وبيعها. سيكون هدفك الأساسي هو تحقيق أهداف المبيعات وتجاوزها مع تعزيز العلاقات القوية مع العملاء. (يفضل النساء)

المسؤوليات:

التنقيب وتوليد العملاء المحتملين: تحديد العملاء المحتملين وفرص العمل الجديدة من خلال إجراء أبحاث السوق والمكالمات الباردة وحضور الأحداث أو المعارض التجارية.

عروض المبيعات الخارجية: التقِ بالعملاء المحتملين في مواقع خارجية مثل المباني التجارية لعرض منتجاتنا / خدماتنا وتلبية احتياجاتهم.

معرفة المنتج: تطوير فهم شامل لعروضنا وميزاتنا وفوائدنا لتوصيل قيمتها للعملاء بشكل فعال.

بناء العلاقات: تنمية والحفاظ على علاقات إيجابية مع العملاء الحاليين والمحتملين، وتوفير خدمة عملاء استثنائية طوال عملية البيع.

التحسين المستمر: اطلب تعليقات العملاء وأعضاء الفريق لتحسين تقنيات المبيعات والاستراتيجيات وتجارب العملاء.

متطلبات:

يفضل أن يكون ذلك في المبيعات الخارجية أو في مجال ذي صلة. مهارات قوية في التعامل مع الآخرين والتواصل مع القدرة على بناء علاقة بسرعة. مستوى عالٍ من التحفيز والمرونة للتغلب على التحديات والاعتراضات. مهارات العرض والتفاوض ممتازة. القدرة على العمل بشكل مستقل وإدارة الوقت بفعالية. الإلمام ببرامج المبيعات.

نوع الوظيفة: دوام كامل

الراتب: AED2,000.00 - AED5,000.00 لكل شهر

القدرة على القتال/الانتقال:

  • أبو ظبي: الطوارئ بشكل متجدد أو التخطيط للانتقال إلى العمل (مطلوب)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-