أمين الصندوق منتجعات كيرزنر الدولية دبي

 

الوصف الوظيفي الكامل

أمين الصندوق
(9591)


في أتلانتس، نحن موجودون لنجلب ما هو استثنائي إلى كل عطلة وتجربة من خلال الاتصال والتمكين والدقة والرعاية والدفء. منتجعات أتلانتس مستوحاة من عظمة وغموض المحيط، وهي وجهات فريدة مليئة بالحياة والعجب والمفاجأة، حيث نسعى إلى تجاوز توقعات ضيوفنا في كل منعطف ممكن.



يقع فندق أتلانتس النخلة بين المياه الفيروزية الهادئة للخليج العربي وأفق دبي المهيب، وهو تاج جزيرة النخلة المشهورة عالميًا في دبي. مع الشعور بالبهجة والاكتشاف، نخلق ذكريات لا تُنسى من خلال إتاحة الفرصة للضيوف لاكتشاف عالم استثنائي مليء بالمغامرات المثيرة. سواء كنا نصمم ملاذًا للزوجين أو نخدم طعامًا استثنائيًا في أحد مطاعم الطهاة المشاهير الحائزة على جوائز لدينا، فإننا نتعامل مع كل شيء بالخيال لإثارة شعور بالشجاعة والإلهام والابتكار. هذه ليست مجرد مهمتنا، إنها شغفنا.


حول الدور


باعتبارك أمين الصندوق، ستكون مسؤولاً عن جميع المعاملات النقدية ومعاملات بطاقات الائتمان للمبيعات في Lost Chambers التي تقدم خدمة ودية وغنية بالمعلومات حول المنتجع. ستشارك أيضًا في تعزيز جهود التعليم والمحافظة على الحوض.


حولك


باعتبارك أمين الصندوق، سوف تستمتع بالتعامل مع مجموعة متنوعة من الضيوف، الذين يمثلون Lost Chambers كنقطة الاتصال الأولى للأكواريوم. سيكون لديك خبرة سابقة في العمل تحت الضغط ضمن بيئة سريعة الخطى، مع القدرة على التعامل مع حجم كبير من المعاملات لبيع التذاكر. سوف تركز على خدمة العملاء وتكون ودودًا مع الاستعداد لمساعدة الضيوف دائمًا في الاستفسارات.

لكي تكون ناجحًا في هذا الدور، يجب أن تكون لديك خبرة سابقة في التعامل مع المدفوعات جنبًا إلى جنب مع عمليات البيع الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى أن تكون على دراية بنظام Galaxy.


أتلانتس دبي هو وجهة ترفيهية مميزة تتألف من منتجعين عالميين؛ أتلانتس النخلة وأتلانتس ذا رويال؛ تقديم فرصة لا تقبل المنافسة لك للنمو والتطور في حياتك المهنية. انضم إلى فريق مغامر ومبدع ودافئ القلب ومنفتح. نحن نؤمن بجعل ضيوفنا سعداء بما يفوق أي شيء يتخيلونه على الإطلاق. نحن نبهرهم في كل منعطف ونخلق ذكريات تدوم مدى الحياة. ستكون في قلب هذه الرؤية، لتبتكر باستمرار لتقديم تجارب مذهلة وذكريات أبدية.

للتقديم من هنا

تعليقات