أخر الاخبار

مطلوب موظف الرعاية المنزلية نوفوتيل إكسبو الشارقة الشارقة

 وصف الشركة


يقع نوفوتيل إكسبو الشارقة ، أول فندق نوفوتيل في المدينة ، بجوار مركز إكسبو الشارقة ، بالقرب من دبي ، مع سهولة الوصول إلى المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في الشارقة.

نحن أكثر بكثير من مجرد زعيم عالمي. نرحب بك كما أنت ويمكنك العثور على وظيفة وعلامة تجارية تتناسب مع شخصيتك. نحن ندعمك لتنمو وتتعلم كل يوم ، مع التأكد من أن العمل يجلب لك هدفًا لحياتك ، بحيث يمكنك أثناء رحلتك معنا مواصلة استكشاف إمكانيات Accor غير المحدودة.

من خلال الانضمام إلى Accor ، يكون كل فصل من قصتك ملكًا لك لتكتبه ، ويمكننا معًا تخيل ضيافة الغد. اكتشف الحياة التي تنتظرك في Accor ، قم بزيارة https://careers.accor.com

افعل ما تحب ، وتهتم بالعالم ، وتجرؤ على تحدي الوضع الراهن! # بلا حدود


المسمى الوظيفي


بصفتك مضيفًا في الغرفة ، فإنك تلعب دورًا رئيسيًا في توفير مساحة مريحة ونظيفة لضيوفنا. هدفك هو تقديم تجربة إيجابية لا تُنسى لجميع ضيوفنا. يجب أن تكون نشيطًا ومتحمسًا لجعل ضيفنا يشعر بأقصى درجات الراحة أثناء إقامته.

  • مسؤول عن تنظيف غرف / أجنحة النزلاء والأماكن العامة وفقًا للمعايير المحددة.
  • تأكد من وجود مخزون كافٍ من وسائل الراحة الخاصة بالنزيل ، والبياضات ، ولوازم التنظيف ، وعناصر الميني بار.
  • إدارة الصيانة المناسبة واستخدام معدات وآلات التنظيف.

مؤهلات


  • خدمة الضيف السابقة و / أو تجربة التدبير المنزلي.
  • الطلاقة في اللغة الإنجليزية
  • نشيط ، قادر على تحديد أولويات الوظائف وإدارة الوقت بشكل جيد
  • القدرة على العمل بإشراف ضئيل أو بدون إشراف

معلومات إضافية


يقع نوفوتيل إكسبو الشارقة ، أول فندق نوفوتيل في المدينة ، بجوار مركز إكسبو الشارقة ، بالقرب من دبي ، مع سهولة الوصول إلى المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في الشارقة. توفر الخيارات الواسعة للغرف ، مع إطلالة بانورامية على بحيرة الممزر ، لكل ضيف الحرية في تجربة إقامته إلى أقصى حد. يقدم الفندق مطعمين رائعين ، بما في ذلك مطعم Tahi العربي.

http://www.novotelsharjahexpocentre.com/

تقدم للوظيفة 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-