وظائف في أبوظبي فى موانئ أبوظبي

 



وظائف في أبوظبي فى موانئ أبوظبي 

يعد البحث عن وظائف في موانئ أبوظبي أمرًا رائعًا للغاية ، خاصةً عندما يكون هناك شغف للعمل في الموانئ نظرًا لإمكانياتها الهائلة للنمو. سواء كان ذلك مديرًا أو عمليات موانئ أو محاسبًا أو مراقب مستندات ، فهناك العديد من المجالات التي يمكنك أن تنمو فيها بشكل احترافي. لذلك ، إذا كنت تبحث عن وظائف موانئ أبوظبي في عام 2024 ، فإننا نوصي بشدة بمتابعة قراءة هذا المنشور. والسبب هو أننا ناقشنا وذكرنا بعض العروض الجيدة حقًا لشغل وظائف في ميناء أبوظبي.

حول مجموعة موانئ أبوظبي:

مجموعة موانئ أبوظبي ، المعروفة أيضًا باسم مجموعة موانئ أبوظبي ، كان يشار إليها سابقًا باسم ADPC (شركة موانئ أبوظبي) ويقع مقرها في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. إنها جزء أساسي من ADQ ، وهي واحدة من أكبر الشركات القابضة. الهدف الرئيسي لشركة أبوظبي للموانئ هو توفير مرافق موانئ عالمية المستوى تلبي احتياجات المجتمعات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم خدمة عملاء وفرص ومرافق وبنية تحتية ممتازة.


في مجموعة AD Ports Group ، هناك ما مجموعه 11 محطة وميناء تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية غينيا. يمكن قياس أهمية هذه الموانئ بحجم 45 مليون طن من البضائع التي تعاملت معها شركة AD Ports بنجاح في عام 2021. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بتكوينها ، فإنها تعود إلى مارس 2006.


كيف تتقدم للحصول على فرص عمل في موانئ أبوظبي؟

لمعرفة المزيد عن موانئ أبوظبي في عام 2024 ، يجب عليك مراجعة القائمة التفصيلية المذكورة أدناه. هنا السؤال المطروح هنا من يمكنه التقديم؟ حسنًا ، أي شخص يجد الموانئ رائعة وجذابة ، بغض النظر عن مستوى خبرته المهنية ، يجب أن تتاح له فرصة العثور على وظيفة. من المهم أيضًا ملاحظة أن معظم المناصب الوظيفية موجودة بشكل أساسي في الإمارات العربية المتحدة ، بينما يتم سرد الوظائف الأخرى في الدولة وقد تتطلب موارد بشرية مهنية وذات خبرة في مدن مختلفة. متمنيا لكم كل التوفيق!


قائمة الوظائف الشاغرة (المعلن عنها حديثاً)


مسمى وظيفي موقع فعل
مستشار تقني Abu Dhabi قدم الآن
مدير الاستراتيجية Abu Dhabi قدم الآن
مدير الدمج والاستحواذ Abu Dhabi قدم الآن
مستشار قانوني الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
مهندس معماري كبير Abu Dhabi قدم الآن
كبار المتخصصين Abu Dhabi قدم الآن
مدير تسويق المنتجات Abu Dhabi قدم الآن
مدير تطوير الأعمال Abu Dhabi قدم الآن
مدير الإنتاج Abu Dhabi قدم الآن
مهندس مركز الاتصال لتكنولوجيا المعلومات Abu Dhabi قدم الآن
مراقب المستندات الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
المطور الرئيسي Abu Dhabi قدم الآن
مسؤول الصحة والسلامة والبيئة الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
شراكة استراتيجية Abu Dhabi قدم الآن
رئيس قسم Abu Dhabi قدم الآن

تعليقات