وظائف أبو ظبي موتورز- وظائف Abu Dhabi Motors (BMW) 2024

وظائف أبو ظبي موتورز- وظائف Abu Dhabi Motors (BMW) 2024


حول أبو ظبي موتورز:


بدأت أبوظبي موتورز في عام 1985 على يد الشيخ محمد بن بطي الحامد في صالة عرض صغيرة تضم 24 موظفًا فقط. تمتلك أبو ظبي موتورز اليوم أكثر من 750 في 12 منشأة في أبوظبي والعين. إنها الموزع الوحيد لسيارات BMW و Rolls Royce في الإمارات العربية المتحدة ، ولديها أكبر صالات العرض في العالم.

تمتلك مجموعة الصقر المتحدة (UASG) وتدير شركة أبو ظبي موتورز إلى جانب 6 شركات أخرى مقرها الإمارات العربية المتحدة. إذا كانت السيارات هي شغفك وترغب في ممارسة مهنة في صناعة السيارات ، فهذه هي فرصتك للتألق.

تعطي أبوظبي موتورز أقصى قيمة لموظفيها. تحظى الموهبة بتقدير كبير في أبو ظبي موتورز وتُبذل الجهود لتدريب وتطوير المهارات الحالية باستمرار.

وظائف أبوظبي موتورز:


ستجد في وظائف ووظائف أبو ظبي موتورز فرص عمل ممتازة للسيارات. ستجد هنا وظائف لتصبح فنيًا في BMW ، أو مستشارًا للمبيعات ، وفني إصلاح وصيانة ، ورسام سيارات ، ورسام سيارات ، وممثل مركز الاتصال ، ومفتش مركبات ، وميكانيكي سيارات إلى جانب العديد من وظائف الدعم الأخرى.

معايير الأهلية:


ستحتاج إلى خبرة سابقة في المجالات ذات الصلة للتأهل لوظائف أبو ظبي موتورز. الطلاب الجدد مرحب بهم أيضًا لاكتساب الخبرة والتدريب. بعض الوظائف الشاغرة لها متطلبات تعليمية إلزامية أيضًا. تحقق من معايير الأهلية بعناية قبل تقديم طلبك عبر الإنترنت.

كيفية التقدم لوظائف أبوظبي موتورز:


للتقدم للوظائف في Abu Dhabi Motors Careers ، اختر من قائمة الوظائف الشاغرة. ستتم إعادة توجيهك إلى موقع وظائف UASG حيث يمكنك تقديم طلبك عبر الإنترنت. من السهل جدًا ملء طلب الوظيفة في أبو ظبي موتورز وإرساله عن طريق تحميل سيرتك الذاتية والتفاصيل.

قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة):

مسمى وظيفيموقعفعل
فني معتمد من شركة BMWأبو ظبيقدم الآن
مضيفة/موظفة استقبال BMWأبو ظبيقدم الآن
مستشار قطع غيار بي ام دبليوأبو ظبيقدم الآن
عبقرية منتج BMWأبو ظبيقدم الآن
مستشار مبيعات بي ام دبليوأبو ظبيقدم الآن
سائقأبو ظبيقدم الآن
اخصائي تسويقأبو ظبيقدم الآن
مستشار مبيعات ميني كوبرالعينقدم الآن
مراقب الجودةأبو ظبيقدم الآن
موظف استقبال | مضيفة (مواطنة إماراتية)أبو ظبيقدم الآن
كاتب الضمان والتكلفةأبو ظبيقدم الآن
مدبرة المنزلأبو ظبيقدم الآن

تعليقات