أخر الاخبار

وظائف الإمارات دبي 2024 أعلنت عن وظائف شاغرة في مجال النفط والغاز



إذا كنت ترغب دائمًا في الحصول على وظيفة حكومية تقدم أفضل الأجور والمزايا ، فقد ينتهي انتظارك بعد ذلك. هنا نقدم بفخر وظائف الإمارات في عام 2024 . الإمارات (مؤسسة الإمارات العامة للبترول) التي تأسست في عام 1981 ، تقدم تطبيقات متعددة بأجور هائلة. على مدى السنوات الـ 35 الماضية ، أثبتت إمارات أنها العلامة التجارية البترولية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. حاليًا ، لدينا افتتاح فوري للعديد من الوظائف الشاغرة في مدينة قلب دبي . سنخبرك الآن ببقية التفاصيل أدناه.

وظائف الإمارات: فتح العديد من الوظائف الشاغرة


حول الإمارات ( بمعلومات مفصلة )


مؤسسة الإمارات العامة للبترول ، والمعروفة أيضًا باسم "إمارات" ، هي شركة رائدة في مجال النفط والغاز تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1981. والشركة مملوكة بالكامل لحكومة الإمارات العربية المتحدة ، والتي أدركت أهمية النفط والغاز. في النمو الاقتصادي للبلاد والتنمية. على مر السنين ، لعبت الإمارات دورًا حيويًا في قطاع الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة واستمرت في توسيع عملياتها محليًا ودوليًا. تشتهر الشركة بالتزامها بتوفير منتجات وقود وزيت عالية الجودة لعملائها وجهودها لتعزيز الاستدامة والممارسات الصديقة للبيئة في عملياتها.

كيف تتقدم لوظائف إماراتية؟


إذا كنت مهتمًا بوظائف الإمارات وشغوفًا بأي من المجالات التالية ، فتأكد من أن ملفك الشخصي مؤهل لتلبية معايير الأهلية المذكورة أعلاه قبل إرسالها إلينا. يتم تكريم أولئك المؤهلين للترحيب بهم للانضمام إلى مكان العمل الموجه نحو النمو لدينا عن طريق إرسال سيرتهم الذاتية الكاملة إلى البريد الإلكتروني التالي أدناه أو زيارة الرابط المقدم بدلاً من ذلك.

علاوة على ذلك ، يُنصح بحمل المستندات الأصلية معك وقت المقابلة. يرجى ملاحظة أنه لن يتم قبول سيرتك الذاتية إلا حتى تاريخ تقديم طلب الوظيفة والذي لن يتم تمديده بشكل مؤكد. متمنيا لكم كل التوفيق!

تحقق من قائمة الوظائف المفتوحة المحدثة حديثًا :

مسمى وظيفيموقعفعل
مدير العلامة التجارية وتصميم الحملة والتسويق (مواطن إماراتي)دبيقدم الآن
مدقق داخلي (مواطن إماراتي)دبيقدم الآن
مدير التحول والابتكاردبيقدم الآن
أخصائي توقعات الطلبدبيقدم الآن
ولاء العملاء والشراكة ومدير الرحلةدبيقدم الآن
مشترالإمارات العربية المتحدةقدم الآن
محلل الطيراندبيقدم الآن
محلل تخطيط الشبكاتدبيقدم الآن
أخصائي إدارة التغييردبيقدم الآن
أخصائي مشتريات الغاز الطبيعيالشارقةقدم الآن
مدير أول اكتساب المواهبدبيقدم الآن
مدير التخطيط المؤسسيدبيقدم الآن
مدير الشاملدبيقدم الآن
مفتش مدنيدبيقدم الآن
منسق التجارة الإلكترونيةدبيقدم الآن



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-