أخر الاخبار

أعلن وظائف Citibank عن فرص عمل في الإمارات العربية المتحدة - 2024



إذا كنت تتطلع إلى ترك بصمتك في القطاع المصرفي من خلال العمل في أحد البنوك الرائدة في الإمارات العربية المتحدة ، فأنت في المكان الصحيح. نحن نشجعك على التقدم بطلب للحصول على وظائف Citibank واستكشاف العديد من الوظائف المتاحة على بوابة الوظائف الرسمية.
اسم البنك سيتي بنك
مكان العمل دبي
جنسية انتقائي
تعليم درجة معادلة / دبلوم
خبرة إلزامي
مرتب ناقش خلال المقابلة
فوائد حسب قانون العمل الإماراتي

وظائف في سيتي بنك في دبي | الإمارات العربية المتحدة



حول سيتي بنك الإمارات:


Citibank هو قسم المستهلك في Citibank Group. تم إنشاء البنك في عام 1812 باسم City Bank of New York. لديها الآن أكثر من 2649 فرعا في 19 دولة حول العالم.

بدأ سيتي بنك الإمارات رحلته في عام 1964 عندما تم افتتاح أول فرع لسيتي بنك في دبي ، تلاه فرع ثان في أبو ظبي.

على الرغم من أن Citibank لديه خدمات فروع كاملة فقط في دبي وأبو ظبي والشارقة. ينظر إليها عملاؤها من أجل الموثوقية والسهولة ومجموعة واسعة من المنتجات المالية وخدمة العملاء الممتازة. يقع المقر الرئيسي لسيتي بنك الإمارات العربية المتحدة في فرع الوصل في دبي.

خيارات وظائف سيتي بنك في الإمارات العربية المتحدة:


الوظيفة التالية في حياتك المهنية المصرفية تنتظرك في Citibank UAE Careers. مع أكثر من 5 فروع في دبي وأبو ظبي والشارقة ، ستجد الوظيفة المناسبة لك هنا من خلال استكشاف العديد من الفرص المتاحة في وظائف سيتي بنك. حتى إذا كنت حديث التخرج ، يمكنك الاستفادة من برنامج توظيف الخريجين من Citibank واتخاذ حياتك المهنية في مجال الخدمات المالية خطوة إلى الأمام. مع رواتب تزيد عن 20000 درهم والعديد من المزايا مثل التأمين الصحي وبوليصة السيارة والتأمين على الأسرة وغيرها من الامتيازات ، ستحب وظيفتك الجديدة في Citi Bank.

ابحث في قائمة الوظائف الشاغرة في Citibank ، واقرأ الوصف الوظيفي. تحقق مما إذا كنت مؤهلاً للحصول على الوظيفة وتقدم فورًا للحصول على الفرصة في Citibank UAE.

وظائف سيتي بنك الإمارات - تقدم الآن:


عملية التقديم في Citibank UAE بسيطة. يجب عليك استخدام الرابط المعطى للوصول إلى بوابة Citibank Career.

قم بعمل معرف تسجيل جديد في Citibank Careers أو قم بتسجيل الدخول إلى المعرف القديم. ثم اختر الوظيفة التي تريد التقدم لها. املأ نموذج الطلب عبر الإنترنت في بوابة وظائف Citibank وأرسل طلبك. يمكنك طباعة نسخة من تأكيد طلبك أو التحقق من بريدك الإلكتروني بانتظام لتحديث طلبك. سنواصل تحديث موقعنا على الإنترنت لجميع الوظائف الشاغرة في Citibank UAE Careers. يمكنك التقديم في أي وقت لوظائف جديدة هنا.

قائمة الوظائف الشاغرة (محدثة):

مسمى وظيفيموقعفعل
المعاملات المصرفية، محلل خريج بدوام كامل (مواطن إماراتي)دبيقدم الآن
التدريب الصيفي لإدارة الثروات (مواطن إماراتي)دبيقدم الآن
إدارة الثروات، محلل خريج بدوام كامل (مواطن إماراتي)دبيقدم الآن
محلل مهنتي – برنامج الخريجين الإماراتييندبيقدم الآن
محلل أول لمخاطر الائتماندبيقدم الآن
محلل مخاطر الائتمان - يتحدث الفرنسيةدبيقدم الآن
تحليل مخاطر ICG (IRAU) محلل مخاطر الائتمانأبو ظبيقدم الآن
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-