أخر الاخبار

وظائف PepsiCo 2022 في دبي | العين | فرص أبو ظبي

إذا كنت قد قررت العمل في PepsiCo ، فهذا يعني أن هناك طرقًا متعددة لتكوين مهنة. عند القيام بذلك ، ستحتاج إلى دليل لإلقاء نظرة على وظائف PepsiCo في دبي والعين وأبو ظبي . ومع ذلك ، قد يصبح بالمرصاد شاقة ومعقدة. لهذا السبب قررنا مساعدتك في هذا الصدد. نرحب بكم في هذا القسم حيث نؤكد لكم أن هناك شيئًا لاهتمامكم.
اسم الشركة شركة بيبسيكو للأغذية
مكان العمل دبي والعين وأبو ظبي
جنسية جنسيات مختارة
تعليم الدرجة العلمية / الدبلومة أو (ما يعادلها)
خبرة إلزامي تمامًا
مرتب عرض راتب تنافسي
فوائد حسب قانون العمل الإماراتي
آخر تحديث في 6 نوفمبر 2022

وظائف PepsiCo في دبي (أحدث الوظائف الشاغرة)



حول شركة PepsiCo Food Company (في معلومات مفصلة)


شركة أمريكية متعددة الجنسيات للأغذية والمشروبات والوجبات الخفيفة ، يقع المقر الرئيسي لشركة PepsiCo في نيويورك ، الولايات المتحدة. وهي تشمل صناعة المواد الغذائية والمشروبات وتنتج بمفردها وتوزع وتسوق جميع المنتجات. ظهرت شركة PepsiCo في هذا العالم في عام 1965 واندمجت مع شركة Frito Lay و Pepsi Cola. ومع ذلك ، من المهم معرفة أن شركة PepsiCo كانت في البداية Pepsi Cola ثم توسعت لاحقًا لتشمل سوقًا للمشروبات والأطعمة والوجبات الخفيفة. منذ الدمج والتوسع ، تنوعت شركة PepsiCo بشكل كبير.

كيفية التقدم لوظائف PepsiCo الإمارات العربية المتحدة؟


إنها ليست مجرد وظيفة مملة عندما تعمل في شركة PepsiCo. هناك دائمًا متعة مرتبطة به نظرًا للسوق الذي يشتهر به - الطعام والشراب وحتى الوجبات الخفيفة. إذا حصلت على إحدى وظائف PepsiCo ، فلن تظل الحياة كما هي. إليكم السبب: أولاً وقبل كل شيء ، ستجلب منطقة أو قسمًا متنوعًا للعمل. ثانيًا ، سيساعدك بالتأكيد في تشكيل حياتك المهنية بطريقة لم تكن متوقعة أبدًا.

هذا يعني أنك ستحصل على العديد من الفرص للتغيير المهني والشخصي ، على سبيل المثال ، المبيعات والتسويق ، والتاجر ، والمستودع ، والمحاسب ، وما إلى ذلك. يمكن أن تتغير ثقافة ومنفذ صياغة مهنة مع PepsiCo بشكل جذري. السبب الوحيد والوحيد هو أن الصوت الذي تريد أن يُسمع هو موضع تقدير في شركة PepsiCo. لأن شركة PepsiCo تؤمن بإحداث التنوع. إنها تغذي المبتدئين والخبراء على حد سواء.

قائمة الوظائف الشاغرة (محدث حديثا)

مسمى وظيفيموقععملمقدس دبي عرض وتطبيق
مقدس دبي عرض وتطبيق
مشرف مساعد موارد بشرية دبي عرض وتطبيق
بائع العين عرض وتطبيق
بائع أبو ظبي عرض وتطبيق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-