أخر الاخبار

وظائف شركة بتروفاك للبترول في الشارقة

 أعلنت شركة بتروفاك للبترول في الشارقة عن شواغر وظيفية للعمل بالشركة اليكم الآن التفاصيل وطرق التقديم .

وظائف شركة بتروفاك للبترول في الشارقة



تفاصيل الوظائف :

شركة بتروفاك للبترول في الشارقة تعلن عن شواغر وظيفية


معلومات مفصلة عن بتروفاك

تقدم بتروفاك خدمات حقول النفط إلى صناعات النفط والغاز في جميع أنحاء العالم منذ بدايتها في عام 1981. ويقع المقر الرئيسي للشركة في مكتبها الرئيسي في لندن ولديها 24 مركزًا تشغيليًا حول العالم. توجد بعض المواقع الرئيسية لشركة بتروفاك في أبردين والشارقة ووكينغ وتشيناي ومومباي ودهلي وأبو ظبي والمملكة العربية السعودية وكوالالمبور. وهي مدرجة في بورصة لندن منذ 2005. ويعمل بها 11500 موظف في مواقع دولية مختلفة.

بتروفاك الشارقة:

ترتبط بتروفاك بالإمارات العربية المتحدة منذ عام 1991 عندما بدأت عملياتها لأول مرة في الشارقة. يقع مكتبها الإقليمي في الشارقة في الأبراج الشهيرة في منطقة الخان بالشارقة. يمكن أن تستوعب الشركة حوالي 4000 موظف بين المبنيين.

حققت بتروفاك الشارقة العديد من الإنجازات في الشارقة. تعتبر أبراجها الشهيرة معلمًا شهيرًا ، بالإضافة إلى أنها تم الاعتراف بها كأفضل 10 أعمال في الشارقة من قبل شبكة الشارقة للتميز الاقتصادي وغرفة التجارة بسبب مساهمتها الهائلة في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تتبع بتروفاك الشارقة مسؤوليتها المؤسسية من خلال المساهمة في المجتمع من خلال حملات التبرع بالدم ، وبطولات الكريكيت ، ودعم المنظمات غير الحكومية المحلية والمساهمة في الجامعات الكبرى في الشارقة.


الوظائف المطلوبة:


مسمى وظيفي موقع فعل
مدير إدارة الجودة العالمية الشارقة قدم الآن
محاسب ضرائب أول (الضرائب الدولية) الشارقة قدم الآن
محلل أول – الأنظمة الهندسية الشارقة قدم الآن
نائب مدير الموارد البشرية الشارقة قدم الآن
كبير محللي FP&A الشارقة قدم الآن
مهندس رئيسي - العقود من الباطن الشارقة قدم الآن
نائب مدير – العقود من الباطن الشارقة قدم الآن
مستشار - اكتساب المواهب الشارقة قدم الآن
مهندس أول - الإنشائية البحرية الشارقة قدم الآن
مشرف – المواد والخدمات اللوجستية الشارقة قدم الآن

مزايا الوظيفة في بتروفاك:

مما لا شك فيه أن قطاع النفط والغاز سيستمر في التوسع بفرص جديدة. إذا كنت محظوظًا لبدء حياتك المهنية في Petrofac ، فستكون بالتأكيد تجربة رائعة حيث تؤكد الشركة على برامج تطوير الموظفين وتدريبهم. تضمن لك الوظائف في Petrofac أنك تعمل مع بعض من أفضل المهنيين في هذا المجال.

هناك أيضًا نطاق كبير للعمل في وجهات أخرى وفرصة للتجول في العالم حيث توفر Petrofac فرصة نقل الوظائف الداخلية إلى مواقعها الأخرى في ماليزيا والمملكة المتحدة والمكسيك وما إلى ذلك.

تأخذ بتروفاك تدريب الموظفين وتطويرهم على محمل الجد لدرجة أن لديها أكاديمية بتروفاك تأسست لغرض وحيد هو تدريب وتطوير موظفيها إما عن طريق برنامج الخريجين أو من خلال برنامج مسار بتروفاك الذي يدرب الموظفين ليصبحوا قادة ناجحين.

لا يوجد أيضًا أي قيود على الجنسية للعمل في بتروفاك حيث أن القوى العاملة الحالية تتكون من أكثر من 80 جنسية وفرصة التعلم والتعرف على الثقافة في جميع أنحاء العالم أمر رائع أيضًا.


طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة:

يمكنك التقديم  الي وظائف شركة بتروفاك للبترول في الشارقة من خلال زيارة الرابط التالي

                                                             :اضغط هنا.

تفاصيل إضافية:

الجنسيات المطلوبة : الاماراتيين وغير الاماراتيين

مصدر الوظيفة: الموقع الرسمي ب شركة بتروفاك للبترول في الشارقة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-