وظائف هيئة الصحة بدبي - وظائف هيئة الصحة بدبي 2022



يجب أن تكون قد سمعت عن ترخيص هيئة الصحة بدبي لممارسة مهنة الرعاية الصحية في دبي. بمجرد حصولك على شهادة هيئة الصحة بدبي وترخيصها ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على وظائف هيئة الصحة بدبي بسهولة. توفر هيئة الصحة بدبي ، هيئة الصحة بدبي جميع الوظائف لمهنيي الرعاية الصحية والأطباء والممرضات والموظفين الطبيين والصيادلة والباحثين عن عمل إداريًا.

وظائف هيئة الصحة بدبي - وظائف هيئة الصحة بدبي 2022

حول هيئة الصحة بدبي:


تأسست هيئة الصحة بدبي في عام 2007 بتوجيه من الشيخ محمد راشد آل مكتوم. كانت رؤيته هي تشكيل هيئة إدارية للإشراف على الرعاية الصحية في الإمارة ، وضمان السياسات والاستراتيجيات لجميع المستشفيات الخاضعة لولايتها.

تشمل المستشفيات والمرافق التابعة لهيئة الصحة بدبي مستشفى لطيفة ومستشفى دبي ومستشفى راشد ومستشفى حتا ، بالإضافة إلى مراكز متخصصة أخرى ومراكز صحية أولية لهيئة الصحة بدبي.

تعمل هيئة الصحة بدبي على ضمان تلبية السياسات والاستراتيجيات بحيث يتم تزويد الجميع بخدمات صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة في دبي.

قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة)

مسمى وظيفي موقعك عمل
  1. تنفيذي أول للموارد البشرية (مواطن إماراتي فقط) * دبي عرض وتطبيق
  2. مدير - قسم الصيدلة دبي عرض وتطبيق
  3. استشاري - أمراض الغدد الصماء - مركز دبي للسكري دبي عرض وتطبيق
  4. المسجل التخصصي (الأمراض الجلدية) - سمو * دبي عرض وتطبيق
  5. الممرضة المسؤولة 2- مركز دبي للثلاسيميا دبي عرض وتطبيق
  6. Phlebotomist- سمو دبي عرض وتطبيق
  7. اخصائي العلاج الطبيعي 2 - مستشفى حتا (مواطن إماراتي) دبي عرض وتطبيق
  8. اخصائي العلاج الطبيعي 1 - مستشفى حتا دبي عرض وتطبيق
  9. مسجل أول متخصص - مركز دبي للخصوبة دبي عرض وتطبيق

وظائف هيئة الصحة بدبي:


هيئة الصحة بدبي لديها العديد من الوظائف الطبية والشواغر للإماراتيين والوافدين على حد سواء. إذا كنت تبحث عن وظيفة رعاية صحية في دبي ، فمن الضروري تمامًا الحصول على ترخيص من هيئة الصحة بدبي. بدون الترخيص المناسب واستيفاء متطلبات هيئة الصحة بدبي ، لا يمكنك العثور على وظيفة طبية هنا.

بمجرد تسجيلك في هيئة الصحة بدبي ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على وظيفة طبيب وصيادلة وممرضة في هيئة الصحة بدبي. تعتبر الرعاية الصحية من أكثر المهن احترامًا في الإمارات العربية المتحدة ، ويحصل الطاقم الطبي على راتب جيد من خلال العمل في دبي.

كيفية التقدم لوظائف هيئة الصحة بدبي:


للتقدم لأي وظيفة شاغرة في هيئة الصحة بدبي ، اختر الوظيفة من قائمة الوظائف الشاغرة في هيئة الصحة بدبي. سينقلك هذا إلى صفحة وظائف دبي الرقمية حيث يمكنك إنشاء ملفك التعريفي ثم التقدم بطلب للحصول على أي وظيفة رعاية صحية.

على بوابة وظائف دبي ، يمكنك ملء مهاراتك للعثور على وظائف تناسب دورك. انقر فوق "تطبيق" لإرسال كل طلب وظيفة على حدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-