وظائف دناتا 2022 - اتحاد دبي الوطني للنقل الجوي


 يمكن لفرصة أخرى مذهلة أن تجعلك تشعر بالفخر إذا توفرت لديك هذه الفرصة. وظائف دناتا يمكن أن تحقق كل أحلامك. أليس كذلك؟ هل سبق لك التقدم لوظائف دناتا في دبي ؟ مكان رائع للارتقاء بحياتك المهنية والوصول إلى المستوى المهني. مما لا شك فيه أن دناتا هي أكبر مزود للخدمات الجوية في العالم حيث تقوم في كثير من الأحيان بتوظيف المرشحين الجدد والمحاسبين ومنظفي الطائرات والسائقين والتموين والمناولة الأرضية وما إلى ذلك. ولحسن الحظ ، لن تكون هناك قيود على الجنسية.

وظائف دناتا في دبي (أحدث الوظائف الشاغرة)

حول اتحاد دبي الوطني للنقل الجوي (في معلومات مفصلة)

تأسس اختصار دناتا لـ "اتحاد دبي الوطني للنقل الجوي" في عام 1959 من قبل الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بإجمالي عدد موظفين يبلغ 5 موظفين. في عام 1993 ، نمت بشكل ملحوظ على الصعيدين المحلي والدولي وبعد سنوات من النضال المستمر والترويج قادتهم إلى التوسع على الصعيد العالمي. واليوم أصبحت الشركة العالمية العملاقة في مجال خدمات الطيران التي تقدم خدمات المناولة الأرضية للطائرات والشحن والسفر وتموين الطائرات في 84 دولة بإجمالي عدد موظفين يزيد عن 6500 موظف.

معايير دناتا المؤهلة لوظائف السائق

تستأجر دناتا سائقين إما حاصلين على 10 سنوات من التعليم المدرسي أو المستوى O بالإضافة إلى رخصة قيادة إماراتية سارية # 3. بصفتك سائقًا ، فأنت مسؤول عن تحميل وتفريغ الأشياء ، ومعدات الدعم الأرضي ، ووثائق التسليم ، والحذر لتجنب أي شيء الضرر أثناء التحميل والتفريغ ، وسيكون هناك المزيد من المسؤوليات التي تحتاج إلى أدائها.

كيف تقدم لوظائف دناتا؟

من أجل التقدم لوظائف الطيران ، يجب أن يكون لديك بيانات اعتماد تسجيل الدخول والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة على موقع الويب الخاص بهم عن طريق التسجيل كمستخدم جديد وتسجيل سيرتك الذاتية من خلال اتخاذ خطوتين بسيطتين تظهران بعد الوصول. على الرغم من أن دناتا لا تكشف عن عنوان البريد الإلكتروني للتوظيف في دناتا. لذا يرجى زيارة الرابط التالي أدناه لعرض جميع الوظائف في وقت واحد. فيما يلي قائمة الوظائف الشاغرة حيث يمكنك تسجيل سيرتك الذاتية وفقًا للمعايير المحددة. حظا سعيدا لرحلتك الجديدة!🙂

قائمة الوظائف الشاغرة (محدث حديثا)




  احذر من المحتالين!
لا تدفع أبدًا لأي شخص سواء مقابل طلب الوظيفة أو اختبار المقابلة أو مقابلة العمل. لن يطلب منك صاحب العمل الحقيقي الدفع بأي حال من الأحوال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-