وظائف PepsiCo 2022 أحدث الفرص في دبي / الإمارات العربية المتحدة


PepsiCo هي أكثر من مجرد شركة ، PepsiCo هي عالم من الفرص. أعلنت شركة PepsiCo Careers Dubai عن وظائف شاغرة وهذه هي فرصتك للحصول على مسار وظيفي يغير حياتك.

اسم المنظمة بيبسيكو
مكان العمل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة
جنسية انتقائي (تحديث)
تعليم اعتمادا على الوظيفة
خبرة إلزامي
راتب شهري ممتاز
فوائد غير محدد
تاريخ النشر 25 أكتوبر 2022

وظائف PepsiCo أحدث الفرص



حول شركة PepsiCo:


PepsiCo Inc هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات للأغذية والمشروبات والوجبات الخفيفة ومقرها في نيويورك. تأسست شركة PepsiCo في عام 1965 عن طريق اندماج شركة Pepsi-Cola و Frito-Lays ، وهي علامة تجارية عالمية اليوم. تتكون الشركة من ستة أقسام: PepsiCo Beverages أمريكا الشمالية ؛ فريتو لاي أمريكا الشمالية ؛ كويكر فودز أمريكا الشمالية ؛ أمريكا اللاتينية؛ أوروبا ، أفريقيا جنوب الصحراء ؛ وآسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تسجل شركة PepsiCo إيرادات تزيد عن 65 مليار دولار كل عام مع أكثر من 263000 موظف يعملون مع العلامة التجارية على مستوى العالم.

قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة):

مسمى وظيفي موقعك عمل
مشرف مساعد موارد بشرية دبي عرض وتطبيق
بائع أبو ظبي عرض وتطبيق
بائع العين عرض وتطبيق

الوظائف المتاحة في PepsiCo 2022:


تقدم لك وظائف PepsiCo فرصة للعمل على المسرح العالمي. تؤمن الشركة بشدة أن قوتها تكمن في موظفيها. تلتزم شركة PepsiCo بتوفير مكان عمل شامل ومتنوع لموظفيها حيث يمكنهم صقل مهاراتهم وبناء وظائف ناجحة. هناك الكثير من الوظائف الشاغرة في PepsiCo Middle East أيضًا. وتشمل هذه وظائف Salesman في PepsiCo والوظائف المتعلقة بالتمويل والمستودعات وموظفي الدعم إلى جانب العديد من الوظائف الأخرى. لدى PepsiCo برامج خاصة في الحرم الجامعي مصممة خصيصًا لمساعدة الطلاب على الانطلاق في مسار النجاح. لذا تحقق من معايير الأهلية للحصول على وظائف PepsiCo وتقدم اليوم.

الأهلية لوظيفة PepsiCo:


للتأهل لأي وظيفة مع PepsiCo Career ، يجب أن تفي بالمتطلبات التالية:


1) دبلوم المدرسة الثانوية (الحد الأدنى من التعليم)
2) سنوات خبرة في العمل في دور مماثل
3) مهارات ممتازة في خدمة العملاء
4) إجادة اللغة الإنجليزية (كتابة وتحدثًا)
5) إتقان اللغة العربية ميزة
6) على استعداد للانتقال إلى أي مكان داخل الإمارات العربية المتحدة
7) بخلاف ذلك ، يجب أن تفي بمتطلبات تعليمية وخبرة محددة عند التقدم بطلب للحصول على أقسام معينة.

كيفية التقدم للوظائف مع PepsiCo Careers:


إذا كنت تعتقد حقًا أنك تستوفي معايير الأهلية المطلوبة لمنشور الوظيفة هذا ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية / سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني المذكور أدناه. اكتب الوظيفة التي تتقدم لها في سطر الموضوع وقم أيضًا بتضمين خطاب تغطية يشرح سبب كونك مرشحًا مثاليًا لهذه الوظيفة. تذكر أن مثل هذه الوظائف الرئيسية تجذب المئات من المتقدمين ويجب أن تبرز سيرتك الذاتية حتى يتم أخذها في الاعتبار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-