وظائف مول الإمارات في دبي


هل أنت متحمس لوظيفة في مول الإمارات وظائف؟ دعنا نرشدك حول كيفية الحصول على وظيفة في مول الإمارات بالإضافة إلى بعض المعلومات المهمة عن المول. أعلنت مجموعة الإمارات للوظائف عن فرص لا حصر لها عبر متاجرها ومكاتبها. هيا نستكشف ونتعلم كيفية التقدم لوظيفة مع Emirates Careers.

أعلنت مجموعة مول الإمارات عن وظائف شاغرة


يعد مركز التسوق متعدد المستويات أحد أفضل مراكز التسوق في دبي. يضم أكثر من 630 علامة تجارية للبيع بالتجزئة ، وأكثر من 100 مطعم ومقهى ، و 80 متجرًا فاخرًا و 250 متجرًا رئيسيًا ، بالإضافة إلى مواقف سيارات تتسع لأكثر من 7500. مول الإمارات هو حلم كل متسوق فاخر لأنه وجهة واحدة لجميع العلامات التجارية الكبرى في العالم.

يحتوي المركز التجاري على فندقين متجاورين من فئة الخمس نجوم ، فندق كمبينسكي مول الإمارات وفندق شيراتون دبي مول الإمارات.

قائمة الوظائف الشاغرة 

مسمى وظيفيموقعفعل
مدير تجربة العملاءدبيقدم الآن
مدير متجر الرجلدبيقدم الآن
مدير تجربة العملاءدبيقدم الآن
مستشارة مكياج – وجوهدبيقدم الآن
مستشار أزياء – لاكوست (التوطين)دبيقدم الآن
مستشار الأزياء – مايكل كورس (التوطين)دبيقدم الآن
مستشار أزياء – تومي (التوطين)دبيقدم الآن
مستشار العملاء – زيمرماندبيقدم الآن
مستشار الأزياء – لاكوستدبيقدم الآن
مستشار أزياء – سواروفسكي (التوطين)دبيقدم الآن
مساعد مبيعات أول/أخصائي مبيعاتدبيقدم الآن
مستشار العملاءدبيقدم الآن
تنفيذي العمليات-مواطن دولة الإمارات العربية المتحدةالإمارات العربية المتحدةقدم الآن
تدريب مستشار المبيعات – مواطن إماراتيدبيقدم الآن

الوظائف في مول الإمارات:

يعد مول الإمارات أحد أكثر الأماكن إثارة للعمل فيها. تتدرج الوظائف من الإدارة إلى العمليات ، وتطوير الأعمال والهندسة ، والاتصالات والتكنولوجيا ، والخدمات اللوجستية وخدمة العملاء ، إلى الوظائف التي تتطلب مهارات منخفضة مثل عمال النظافة وموظفي الدعم.

وظائف جديدة في مول الإمارات:


يوفر المركز التجاري فرصًا رائعة للخريجين الجدد من خلال تقديم دورات تدريبية منتظمة. يقبل برنامج تطوير الخريجين ، الطموحي ، الطلبات سنويًا. يعد مول الإمارات مكانًا ممتازًا لبدء حياتك المهنية.

كيفية التقدم لوظيفة في مول الإمارات:


نقوم يوميًا بتحديث الوظائف الشاغرة الجديدة المتوفرة في مول الإمارات. يمكنك ببساطة اتباع التعليمات الواردة في كل منشور وظيفي. بدلاً من ذلك ، تتوفر الوظائف الشاغرة على https://careers.majidalfuttaim.com/ ويمكنك التقديم عبر الرابط. يوفر الويب أيضًا خيار البحث عن وظيفة حسب الكلمة الرئيسية أو خبرتك. يرسل أيضًا تنبيهات الوظائف وفقًا لمتطلباتك. إذا كان لديك أي مخاوف تواصل معنا. يسعدنا إرشادك أكثر للعثور على وظيفة في مول الإمارات

تعليقات