أخر الاخبار

وظائف فندق برج العرب توفر وظائف شاغرة في دبي

 أعلنت وظائف برج العرب مؤخرًا عن العديد من الوظائف الشاغرة. إذا كنت تبحث عن وظائف فندقية في الإمارات العربية المتحدة ، فإن الانضمام إلى برج العرب ، أحد أكبر الفنادق في العالم هو حلم أصبح حقيقة بالنسبة للكثيرين. يقع برج العرب (برج العرب) على جزيرته الخاصة ، وهو سابع أطول فندق في العالم. برج العرب ، المملوك من قبل فندق ومنتجع جميرا هو مثال للرفاهية العربية. تم الانتهاء من بناء برج العرب في عام 1999 وتم إطلاقه في ديسمبر 1999 بتكلفة بلغت مليار دولار. برج العرب فندق خمس نجوم يتكون من 56 طابقًا و 202 غرفة و 9 مطاعم مميزة.

وظائف فندق برج العرب توفر وظائف شاغرة في دبي

تعتمد متطلبات كل وظيفة على العمل المرتبط بها. قد يحتاج البعض إلى تعليم عالٍ في قطاع معين إلى جانب خبرة العمل ذات الصلة ، في حين أن البعض قد يكون قائمًا على المهارات وشهادة المدرسة الثانوية هي كل التعليم المطلوب.

في كلتا الحالتين ، ستحتاج إلى شخصية ودودة بشكل ملحوظ ومهارات اتصال ممتازة لتصبح جزءًا من مجموعة جميرا.

في جميرا يلتزم كل موظف بثلاث تعهدات أو بصمات مميزة. وهذه هي:

سأبتسم دائمًا وأحيي ضيوفنا قبل أن يقابلوني

ردي الأول على طلب الضيف لن يكون أبدًا

سأعامل جميع الزملاء باحترام ونزاهة

تُظهر هذه السمات المميزة الثلاث أنه من أجل الحصول على وظيفة في مجموعة جميرا ، يجب أن يكون المرء ملتزمًا وعاطفيًا ومتحمسًا.

قائمة الوظائف الشاغرة  (تحديثات جديدة)


مساعد مدير مكتب الامامى دبي عرض وتطبيق
إدارة الإيرادات - مساعد. مدير دبي عرض وتطبيق
تنفيذي إدارة الإيرادات دبي عرض وتطبيق
مدير إدارة الإيرادات دبي عرض وتطبيق


فوائد العمل في فندق برج العرب:

تأتي الوظيفة في برج العرب مع حزم رواتب مربحة وتعرض عالمي المستوى. تقدم مجموعة جميرا بعض حزم الرواتب الأكثر تنافسية بما في ذلك الإقامة المشتركة المفروشة بالكامل ، والنقل المجاني من وإلى مكان العمل ، والزي الرسمي وخدمات الغسيل والوجبات المجانية خلال ساعات العمل. سيتم توفير تذكرة سفر سنوية ، وتغطية طبية ، وعروض مخفضة ، وأسعار فنادق مخفضة.

إن العمل في واحدة من أفضل مجموعات الفنادق في العالم يمنحك أيضًا التجربة المطلوبة في سيرتك الذاتية ويؤدي إلى مسار وظيفي متميز في صناعة الضيافة.

كيفية التقدم لوظيفة في برج العرب دبي:

نستمر في تحديث جميع الوظائف المتاحة في برج العرب ويمكنك التقديم بالضغط على الرابط أعلاه مع كل الوظائف المتاحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-