القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف ايكيا 2021 الإعلان عن الوظائف الشاغرة في دبي

 إذا كنت مهتمًا بوظائف ايكيا ولديك أسئلة حول العمل هناك ، فأنت في المكان الصحيح. ايكيا هي أكبر علامة تجارية لبيع الأثاث بالتجزئة في العالم. توظف ايكيا أكثر من 211000 موظف على مستوى العالم ولديها أكثر من 433 متجرًا في 52 دولة. تجاوزت إيراداتها 45 مليار دولار في عام 2019.

وظائف ايكيا تقدم وظائف شاغرة في دبي

ايكيا في دبي:

يقع في جبل علي سنتر ، دبي فستيفال سيتي. توجد أيضًا ايكيا في العين تعمل كنقطة طلب وتجميع للعملاء.

الوظائف في الفطيم:

تخدم المهنة في ايكيا دبي ميزة مزدوجة تتمثل في إعطائك تجربة العمل مع مجموعة الفطيم ، وهي مجموعة ذات امتداد عالمي وعلامات تجارية مشهورة عالميًا. بدأت ايكيا كشركة متواضعة في ثلاثينيات القرن الماضي وهي موجودة الآن في 31 دولة مع أكثر من 200 شركة و 42000 موظف. أعلنت مجموعة الفطيم عن وظائف شاغرة في ايكيا دبي وتتطلع إلى الاستماع إلى مرشحين متحمسين يمكنهم إحداث فرق وقيادة الفريق.


قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة):


الأهلية لوظيفة في ايكيا:

أنت بحاجة إلى فهم قيم ايكيا ، من البساطة والعمل الجماعي ، وأن تكون قادرًا على المضي قدمًا في هذه القيم في ايكيا.
تشمل متطلبات التعليم درجة / دبلوم في الهندسة أو التصميم الداخلي أو الهندسة المعمارية. لدى ايكيا العديد من الفتحات للمستجدين أيضًا ، ولكن الخبرة في النجارة ، والبناء ، والتجهيزات ، وصناعة البناء أو تركيبات المعارض ، وتجربة تجارة التجزئة وتأثيث المنزل ستكون مفيدة بالتأكيد.
من المهم أيضًا أن يكون لديك حس جمالي وأن تكون قادرًا على التواصل مع العملاء بشأن المنتج والتجهيزات والتصميم.

كيف يمكنني التقدم لوظائف ايكيا؟

يمكنك التقدم لوظائف في ايكيا من خلال موقع وظائف الفطيم. ببساطة قم بتسجيل حسابك. يمكنك حتى الاشتراك في تنبيهات الوظائف وفقًا للكلمة الرئيسية لوظيفتك ، أي مهاراتك أو خبرتك والتقدم من هناك. فقط ابق على اتصال وسنساعدك في الحصول على وظيفة في ايكيا.
reaction:

تعليقات

تنبيه هام مدونة الاماراتى للتوظيف مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف. والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.