القائمة الرئيسية

الصفحات

 دبي مارينا مول هو جزء لا يتجزأ من مجموعة إعمار. وظائف التوظيف في دبي مارينا مول. يضمن العمل في دبي مارينا مول بيئة عمل ممتازة وتجربة تعليمية يمكن الاستفادة منها في جميع الوظائف الشاغرة في إعمار مول تقريبًا. يوفر المركز التجاري أيضًا فرصة رائعة لسكان مجتمع مرسى دبي والتنوع الهائل من السياح الذين يزورون مرسى دبي كل يوم. بالإضافة إلى كونه مكان عمل جميل وأنيق ومريح على حد سواء ، يعد دبي مارينا مول مكانًا ممتازًا للعمل فيه.

اسم الشركة مارينا مول دبي

مكان العمل الإمارات العربية المتحدة

جنسية أي

تعليم درجة الدبلوم

خبرة سنة واحدة

فوائد الفوائد القياسية

الوظائف في دبي مارينا مول - آخر التحديثات

وظائف مارينا مول

معلومات عن مارينا مول دبي:

مع الواجهة البحرية الرائعة والوقوف بشكل رائع مع أربعة مستويات ، يعد دبي مارينا مول مشروعًا رائعًا آخر لمجموعة إعمار. تم افتتاح المركز التجاري للجمهور في ديسمبر 2008 ، وعلى الرغم من أنه أصغر حجمًا نسبيًا ، إلا أنه لا يزال أحد مراكز التسوق الرئيسية في دبي. هذا صغير نسبيًا ولكنه يزيد من مساحة 390.000 قدم مربع و 140 منفذًا مع 21 مقهى ومطعمًا.

كما أن لديها بعضًا من أفضل خيارات الترفيه للأطفال في دبي مع 7 شاشات في Reel Cinemas وعالم اللعب. يرتبط المركز التجاري بفندق دبي مارينا ذو الخمس نجوم. بعض الفنادق الرائجة الأخرى بالقرب من دبي مارينا مول هي أرمادا بلوباي ونوران مارينا وفندق موفنبيك جميرا بيتش وراديسون بلو ريزيدنس وهيلتون دبي جميرا وإنتركونتيننتال دبي مارينا.

الأهلية لوظائف مارينا مول:

دائمًا ما تجلب الفرص العظيمة تحديات كبيرة. إن العمل في واحدة من أفضل الشركات في دبي أو حتى البحث عن وظيفة في مارينا مول يعني أنه يجب أن تكون قادرًا بما يكفي وتتمتع بمزايا تنافسية. التعليم هو سمة ضرورية مطلقة لهذا. يجب أن تكون مهاراتك في الاتصال والقيادة مفيدة لك للحصول على وظيفة في مارينا مول.

يجب عليك التحقق من أن سيرتك الذاتية وخطاب التقديم قد تمت صياغتهما بشكل احترافي من أجل الحصول على فرصة في مارينا مول. لذا تحقق من إرشاداتنا حول خطاب الغلاف واستئنافه.


كيفية التقدم لوظائف في مارينا مول:

يمكنك التقدم بطلب للحصول على وظائف في مارينا مول ببساطة عن طريق إرسال سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني المذكور أدناه. أتمنى لك الأفضل!

السيرة الذاتية بالبريد الإلكتروني: careers@marinamall.ae

reaction:

تعليقات

تنبيه هام مدونة الاماراتى للتوظيف مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف. والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.