القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة فارنك توتال لإدارة المرافق يوم مفتوح للتوظيف

يُطلب منك جميعًا الالتزام بهذا المنشور إذا كان لديك اهتمام كبير بالانضمام إلى يوم التوظيف المفتوح يوم السبت من خلال التقدم بطلب للحصول على Farnek Careers Walk in Interview . يتم دعوة عدد كبير من الطلبات من قبل شركة Farnek الحائزة على جوائز والأكثر نجاحًا في إدارة المرافق في الإمارات العربية المتحدة. هؤلاء يتطلعون بشدة إلى وظيفة مجزية تجعل حياتك المهنية تبرز ، ثم يُطلب منك اتخاذ خطوتك الأولى للأمام من خلال التقدم للوظائف التالية وتصبح عضوًا في الفريق.

وظائف شركة فارنك توتال لإدارة المرافق يوم مفتوح للتوظيف

قائمة الوظائف الشاغرة 

فنيو HVAC دبي
اختصاصي بالكهرباء دبي
الماسونيون دبي
فنيون مدنيون متعددو المهارات دبي
الرسامين دبي
النجارين دبي
فنيون ميكانيكيون دبي
فنيو الهندسة الكهربائية والميكانيكية دبي
المشرفين دبي
مشغلي BMS دبي
فنيو ELV دبي
فنيات دبي

معايير الأهلية:

  1. يفضل حراس الأمن حاملي تراخيص PSBD مع عامين من الخبرة كحارس أمن.
  2. يفضل مشغلو الدوائر التلفزيونية المغلقة حاملي تراخيص SIRA مع 2 سنوات من الخبرة في دور مماثل. علاوة على ذلك ، ستكون شهادة المدرسة المعتمدة موضع تقدير كبير.
  3. سيكون التحدث جيدًا باللغة الإنجليزية أمرًا بالغ الأهمية.
  4. سيتم استيفاء جميع القائمة المذكورة أعلاه بتعليم وخبرة مماثلة.

كيفية التقدم لشغل وظائف Farnek؟

لقد حددنا موعدًا لإجراء مقابلة في مكتب Farnek الرئيسي في دبي يوم الجمعة القادم ، 28 مايو 2021 ، ولن يستمر الأمر أكثر بعد انتهاء هذا التاريخ. وأولئك الذين يفوتون هذا بطريقة ما لن يُسمح لهم بحضور المسيرة في المقابلة حتى نعلن لاحقًا. لذا استعجل واستعد إذا كان لديك متطلبات المطابقة التالية المدرجة أعلاه. علاوة على ذلك ، يُطلب منك إنشاء مجلد منفصل وحمل المستندات المطلوبة التالية معك مثل السيرة الذاتية ، وصور بحجم جواز السفر (خلفية بيضاء) ، وكتيب الدفع ، ونسخة من الشهادات التعليمية ونسخة من جواز السفر.

جدول المقابلة لوظائف Farnek



موعد المقابلة: الجمعة ، 28 مايو 2021 ،
التوقيت: 09:00 صباحًا - 12:00 ظهرًا
المكان: مكتب فارنيك الرئيسي ، مبنى فارنيك ، أقرب محطة مترو نور بنك ، خلف الخيل مول ، القوز ، دبي.
reaction:

تعليقات

تنبيه هام مدونة الاماراتى للتوظيف مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف. والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.