القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف فندق حياة ووظائف الفنادق في دبي وأبوظبي أحدث الوظائف

تعني حياة Careers ، فرصة رائعة لبدء حياتك المهنية مع صناعة الضيافة الأسرع نمواً حيث يمكن للمرء أن يتخيلها. إذا وجد أي شخص نفسه مستوى من الدافع ، والعاطفة ، والحماس ، والبقاء إيجابيًا ، وشعورًا بالعمل ، وقبول التحديات والرغبة في تعلم شيء جديد ، يسعدنا أن نرحب بك لتكون جزءًا من عائلة أكبر. لنبدأ من خلال اتخاذ الخطوة الأولى من وظائف حياة.



نبذة عن فنادق حياة:


Hyatt Hotels Corporation هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات للضيافة تدير الفنادق والمنتجعات الفاخرة حول العالم. تم افتتاح أول فندق حياة في عام 1957 بالقرب من لوس أنجلوس ، واليوم توجد فنادق حياة في كل مدينة رئيسية في العالم مع أكثر من 777 فندقًا في 54 دولة.

فنادق حياة في دبي:


تم افتتاح أول فندق حياة في دبي عام 1980 وكان فندق حياة ريجنسي الواقع في كورنيش ديرة. يوجد اليوم 9 فنادق حياة في دبي. وتشمل هذه:
فندق حياة ريجنسي دبي
جراند حياة دبي
حياة بلايس دبي الرقة
فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس
بارك حياة دبي
جميرا
ميدان بني ياس
حي الوصل
أنداز دبي النخلة

وظائف فندق حياة:


تتنوع الوظائف في حياة وتتميز بخيارات متنوعة. هناك وظائف تشمل الخدمات الخاصة بغرف النزلاء. وتشمل هذه وظائف Room Attendant و Housekeeping في Hyatt و Laundry jobs.

تشمل الإدارات الأخرى التي يمكنك أن تفكر فيها في الوظائف ، الأطعمة والمشروبات والموارد البشرية والمبيعات والتسويق والتمويل والهندسة والتكنولوجيا والإدارة والدعم. تختلف معايير الأهلية حسب الوظيفة والوظيفة التي ستُعرض عليك.

يعزز فندق حياة دبي مبدأ تكافؤ الفرص في العمل ، ويتم اختيار المرشحين دون أي تحيز في الجلد واللون والعرق والجشع. يوجد أكثر من 80000 موظف في فندق حياة في 60 دولة ويعتبر كل موظف في حياة عائلة في حياة.

قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة):
مضيفة دبي
نادل نادلة دبي
عامل البار دبي
تنفيذي التسويق الرقمي دبي
ضابط خدمة الضيوف دبي
موظف الرعاية المنزلية دبي
قائد فريق التدبير المنزلي دبي
وظائف حياة في لحديثى التخرج:


هناك العديد من الفرص التي أعلن عنها حياة وظائف دبي لحديثى التخرج. حتى الخريجين والمرشحين الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة يمكنهم التقدم أيضًا. تعتمد هذه الوظائف على مهارات أكثر وتعتمد على قدرتك على التكيف والتكيف. وتشمل هذه الوظائف وظائف للنادلات / النوادل ، والحراس ، والسائقين ، وغسيل الملابس ، والتدبير المنزلي وما إلى ذلك. وهناك أيضًا العديد من برامج التدريب في إدارة الفنادق المتاحة للطلاب.

تقدم الآن لوظائف حياة دبي

لذلك إذا كنت قد قررت التقدم لوظائف في فنادق حياة في دبي والانضمام إلى فريقها العالمي المكون من 80000 موظف ، فانتقل إلى موقع وظائف الشركة وتقدم عن طريق تسجيل نفسك. أو مجرد زر "عرض وتطبيق" المذكور أعلاه مع كل وظيفة شاغرة.

تفاصيل التقديم لوظائف بارك حياة


الموضوع: الرجاء تحديد "الوظيفة المتقدمة" في سطر الموضوع.
إرسال السيرة الذاتية رقم 1: atul.kumar@hyatt.com
البريد الإلكتروني السيرة الذاتية رقم 2: niyati.khanna@hyatt.com
reaction:

تعليقات

تنبيه هام مدونة الاماراتى للتوظيف مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف. والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.