أخر الاخبار

اعلان وظائف كنتاكي دبي kfc فى كل الاقسام والتقديم اون لاين



يجب أن تتقدم بطلب للحصول على وظائف KFC Dubai Care المعلن عنها في الإمارات العربية المتحدة .  تبحث إحدى شركات مطاعم الوجبات السريعة ذات السمعة الطيبة عن المتقدمين من ذوي الخبرة والخلفيين المتقدمين للوظائف الشاغرة بدوام جزئي وبدوام كامل حيث يكون عضو الطاقم ، أو ولد التوصيل ، أو درايف ثيرو ، أو دجاج فليبر ، أو منظف غسيل النوافذ ، أو فراي ميكر ، إلخ. المتقدمين الذين يرغبون في الانضمام إلى شركتنا لجعل مستقبلهم مشرقًا من خلال العمل معنا ، فنحن نرحب بكم بشدة.

اعلان وظائف كنتاكي دبي kfc فى كل الاقسام والتقديم اون لاين 

حول مطعم كنتاكي فرايد تشيكن

كنتاكي فرايد تشيكن (لتقف على كنتاكي فرايد تشيكن) هو مطعم شهير وثاني أكبر مطعم للوجبات السريعة في العالم بعد ماكدونالدز التي يقع مقرها الرئيسي في 1441 غاردنر لين لويزفيل ، كنتاكي ، الولايات المتحدة. تأسست في 20 مارس 1930 من قبل هارلاند ساندرز. إذا ذهبنا إلى تاريخ المالك عندما تم فتح KFC بكمية هائلة من الاستثمار ولم يكن أحد مستعدًا للنظر فيه. في ذلك الوقت ، قرر هارلاند ساندرز البدء في بيع الدجاج المقلي على جانب الطريق من مطعمه بسبب الاكتئاب الشديد. وأخيرا ، بعد الكثير من الصراعات ، أصبح كنتاكي فرايد تشيكن شائعًا في نظر المشاهد. في النهاية ، أصبح أيضًا مشهورًا ومعروفًا كمطعم دجاج في صناعة الوجبات السريعة. ومع ذلك،

في عام 1960 ، تم توسيع KFC دوليا وفتحت العديد من المنافذ في كندا والمكسيك والمملكة المتحدة والصين. تشمل منتجات كنتاكي فرايد تشيكن التي تبيعها الدجاج المقلي ، شطائر الدجاج ، ناجت ، شطيرة ، برجر ، بطاطا مقلية ، لفائف ، حلويات ، مشروبات غازية ، سلطات ، إفطار وغيرها الكثير. ومع ذلك ، فقد وسعت القائمة وتشمل بيبسي. كان الشعار السابق هو "Finger Lickin 'Good" و "لا أحد يفعل الدجاج مثل KFC" الذي تم استبداله بالشعار الحالي "So Good".

هارلاند ساندرز قصة حقيقية مؤلمة

عندما كان عمره 5 سنوات ، توفي والده في الحادث وباعتباره الابن البكر ، كانت والدته وشقيقاه الصغرى يعتمدان عليه. لذلك ، تجبره والدته على العمل في سن الخامسة. وعندما بلغ سن السابعة ، تجبره والدته على تعلم كيفية الطهي بذكاء. في النهاية ، ترك عائلته عن عمر يناهز 13 عامًا بعد أن تعلم والدته الكثير من الوصفات. لقد تعلم الكثير من المهارات واجتاز العديد من المهن في سن المراهقة. لذلك ، بعد سنوات عديدة ، قرر شراء محطة تعبئة على الطريق بستة طاولات ، وبعد 7 سنوات حصل على ما يكفي من النجاح وقرر توسيع مطعمه مع 142 مقعدًا. وأخيرا ، اشترى موتيل على اسم الشارع كان Sanders Court & Cafe.

قائمة الوظائف الشاغرة 


مدير التخطيط والتحليل المالي الشارقة قدم الآن
مستشار قانوني أول الشارقة قدم الآن
مساعد مدير الممتلكات (مواطن إماراتي) دبي قدم الآن
شريك أعمال الموارد البشرية (مواطن إماراتي) الشارقة قدم الآن
مدير إدارة علاقات العملاء والولاء دبي قدم الآن
مدرب المنطقة دبي قدم الآن
مساعد مدير – التعلم والتطوير الشارقة قدم الآن
مدير التسويق الرقمي (مواطن إماراتي) دبي قدم الآن

 كيفية التقدم بطلب للحصول على وظائف KFC Dubai؟ 

للتقديم لأحدث وظائف الافتتاح في KFC Dubai Careers ، يرجى تقديم سيرتك الذاتية كاملة مع صورتك الأخيرة ولا تنسى أن تذكر وظيفتك في سطر الموضوع.
ارسل سيرتك الذاتية من هنـــــا او من هنــــــــا
الموضوع: يرجى تحديد "التقدم للوظيفة" في موضوع البريد الإلكتروني.
السيرة الذاتية بالبريد الإلكتروني: Care@mcdonalds-uae.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-