أخر الاخبار

وظائف مركز و رزيدنس البستان دبي لكل التخصصات

يجب عليك التقدم بطلب للحصول على أحدث الوظائف والفرص في مركز البستان . تتطلع شقة فندقية فاخرة من فئة 4 نجوم إلى توظيف الذكور والإناث في القائمة التالية ، أي التدبير المنزلي ، ضابط الأمن ، وكيل الحجز و Commis من أجل تقديم خدمات ضيوف استثنائية والارتقاء بصناعة الضيافة إلى المستوى التالي. يجب أن يكون المرشحون مهنيين عازمين للغاية إلى جانب الخبرة السابقة في الدور المماثل. إذا كنت قادرًا بما يكفي على تلبية معايير الأهلية الموضحة أدناه ، فيُطلب منك إعادة توجيه سيرتك الذاتية. نحن في حاجة ماسة إلى الموظفين المذكورين أدناه.

وظائف مركز و رزيدنس البستان دبي لكل التخصصات 

قائمة الوظائف الشاغرة 

مسمى وظيفي مرجع الوظيفة موقع
ضابط أمن – أنثى ABCR-001 دبي
وكيل الحجز – أنثى ABCR-002 دبي
Commis - المطبخ القاري ABCR-003 دبي

معايير الأهلية:


  1. مدبرة منزل يفضل مع درجة أو دبلوم مماثل في صناعة الضيافة.
  2. يجب أن يكون لدى حارس الأمن  خبرة عمل سابقة في إدارة الأمن / مراكز التسوق / الفنادق / المجمعات السكنية وما إلى ذلك. يفضل ترخيص شرطة دبي / SIRA بشدة. وعلى استعداد للعمل في التحولات الدورية.
  3. يجب أن يحمل وكيل الحجز درجة إدارة الفندق مع ما لا يقل عن سنتين من الخبرة المماثلة في فندق 4-5 نجوم. امتلاك معرفة جيدة بتشغيل نظام الأوبرا. علاوة على ذلك ، يفضل مهارات اللغة الإنجليزية والكمبيوتر.
  4. كوميس مطلوب أن يكون لديك خبرة لا تقل عن سنة إلى سنتين في فندق 4-5 نجوم ككومينتين كونتيننتال كوزين.

كيفية التقدم لوظيفة  مركز البستان ؟

إذا كنت مهتمًا ولديك خبرة في دور مماثل ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية على البريد الإلكتروني التالي أدناه. سيتم إخطار المرشح المختار فقط عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر المكالمة الهاتفية.

الموضوع: يرجى تحديد " الوظيفة" في سطر الموضوع.
Email CV: careers@al-bustan.com
Contact # 04 2630000 | 04 2630005
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-