وظائف شرف دى جي - وظائف فى دبي وكل الامارات

أروع فرصة لكم جميعا! Sharaf DG Careers تبحث مجموعة الأعمال الرائعة على المستوى العالمي عن أولئك الذين لديهم إمكانات مع مجموعات مهارات محسنة. إما أن تكون مهتمًا بشحن أو لوجستيات ، يمكنك الاستفادة من هذه المجموعة. حتى لو كان لديك معرفة بسلسلة التوريد أو البيع بالتجزئة هنا ، فإن المستقبل المشرق يحيط بك. أيضا ، يمكن لأي شخص لديه القدرة على العمل للسفر والسياحة التقدم هناك. لذلك ، مجموعة متنوعة من المجالات تبحث عن الموظف الموهوب. أنت قد تكون الأول!

وظائف شرف دى جي الامارات لكل التخصصات والمؤهلات 

معلومات مفصلة حول شرف DG

شرف دي جي هي واحدة من مجموعات الأعمال الرائدة التي تعمل على الصعيد الدولي. مما لا شك فيه أنها تعمل في 40 دولة في جميع أنحاء العالم. لهذا الغرض يقع مقرها الرئيسي في دبي. ومع ذلك ، يمكنك الاستفادة من خدماتها من زاوية إلى أخرى في إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. ومع ذلك ، فإن شبه القارة الهندية تعمل معها أيضًا. بغض النظر عن البلد الذي تنتمي إليه ، يمكنك الانضمام إلى هذه المجموعة. لوعيك ، فإنه يوفر العمل لـ 9500 مواطن في جميع أنحاء العالم. مثل الشركات القوية الأخرى ، فإنه يعمل بنزاهة وإنتاج عالي الجودة لتحقيق النجاح. بالإضافة إلى أنه يوفر لك فرصًا كبيرة للنمو من أجل حياة أفضل.

قائمة الوظائف المتاحة

فغت

ف
مسمى وظيفي موقع فعل
المدير الإقليمي – المملكة العربية السعوديةالمدير الإقليمي – المملكة العربية السعودية الرياض قدم الآن
مدير التسويق الرقمي – التجارة الإلكترونيةمدير التسويق الرقمي – التجارة الإلكترونية دبي قدم الآن
قائد الفريق – المبيعات المباشرةقائد الفريق – المبيعات المباشرة دبي قدم الآن

كيف يمكنك التقدم للحصول على وظائف شرف دي جي؟

مجموعة شرف هي مصدر الخدمات متعددة الأبعاد في العديد من المجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والضيافة والتعليم وكذلك التصنيع على طول التجزئة والتوزيع. للحفاظ على مستوى قياسي ، فإنه يواصل تعيين الموظفين ذوي المهارات والمعرفة الجديدة للحفاظ على بيئتهم المتنامية في طريقهم لإنجاز الاحتياجات. إما أن تكون مبتدئًا أو خبيرًا في مجالك ، فسيكون ذلك مفيدًا لكم جميعًا. من أجل إعداد ملف التعريف الخاص بك لشرف DG وظائف ، يرجى زيارة الرابط التالي أدناه.

السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: recruitment@sharafdg.com
او من خلال الموقع الالكترونى من هنــــــــــــا او من هنـــــــــــــا
تعليقات