وظائف بنك دبي الإسلامي (DIB)


وظائف بنك دبي الإسلامي تعني ، فتح أبواب التوظيف للمهنيين ذوي الخبرة وأفراد الخريجين الجدد للانضمام إلى فريقنا حيث يمكن للمرء أن يتطور وينمو وينجح. نظرًا لأننا نؤمن إيمانًا قويًا بأن مهنة الموظف مهمة دومًا أولاً ، فقد يكون نمو المهنة هو أفضل قرار استثمار يساعدهم على التركيز على الأداء والتحسينات المستمرة وهذا ما تريده كل مؤسسة.

وظائف بنك دبي الإسلامي (DIB)

معلومات مفصلة عن بنك دبي الإسلامي

اختصار لـ DIB لـ "بنك دبي الإسلامي" ، أكبر بنك في الإمارات العربية المتحدة والذي بدأ عملياته في عام 1975 وفقاً لمبادئ الممارسات المصرفية الإسلامية. هذا هو أول بنك تأسس في جميع أنحاء العالم ينشر الوعي لتقديم الخدمات المصرفية والمالية وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية. بعد تأسيسها ، تم إدراج جميع أسهم DIB رسمياً في سوق دبي المالي (سوق دبي المالي) ، وبالتالي تحول بنك دبي الإسلامي إلى شركة مساهمة عامة وأصبحت فيما بعد أكبر بنك في الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد الأصول والعملاء الذين يقدمون الخدمات. اليوم ، يمتلك بنك دبي الإسلامي حاليًا شبكة من 90 فرعًا على مستوى البلاد وشبكة من 200 فرع في جميع المدن الرئيسية في باكستان.

قائمة الوظائف الشاغرة

اتصل بممثل المركز دبي عرض وتطبيق
قائد فريق مركز الاتصال - الخدمة دبي عرض وتطبيق
مسؤول مركز الاتصال - الخدمة دبي عرض وتطبيق
مدير إدارة الأصول والخصوم دبي عرض وتطبيق

كيف تقدم  لوظائف بنك دبي الإسلامي؟

كأول بنك إسلامي في العالم يقترب باستمرار من توسيع شبكته المصرفية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا. لذلك ، يتطلع فريق التوظيف التدريجي لدينا إلى البحث عن أفضل المواهب لعدد كبير من شبكات الفروع لدينا. يرجى منكم قضاء بضع لحظات لزيارة الرابط التالي من أجل البدء في وظائف بنك دبي الإسلامي. حظا سعيدا في المستقبل! 🙂

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-