القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف المستشفى الأمريكي في دبي

المستشفى الأمريكي دبي وظائف يعني بذل الجهود الكاملة للنمو والنجاح. نحن نقدم فرصًا متساوية لكل من المواطنين وغير الوطنيين في مجالات الرعاية الصحية المختلفة مثل الإدارة والتمريض والأطباء وموظفي الصحة المتحالفة معها. نحن نؤمن بأن قوتنا الرئيسية هي فريق القوى العاملة الموهوب والمتنوع الذي يعمل أيامًا ولياليًا بجد لتقديم أفضل أداء ممكن كل يوم.

وظائف  المستشفى الأمريكي في دبي 

معلومات مفصلة عن المستشفى الأمريكي دبي

المستشفى الأمريكي هو أكبر مؤسسة رعاية صحية خاصة وديناميكية وذات سمعة عالية في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط والتي التزمت بتقديم معايير الرعاية الصحية الأمريكية في دبي ودول الجوار. بدأ تشغيل المستشفى في عام 1996 كمهمة لتوفير تسهيل أفضل لمرضانا وتحسين مستوى خبرتهم ورضاهم. لأن تحسين رعاية المرضى هو أول ما يهمنا. علاوة على ذلك ، ينعم المستشفى الأمريكي بأكثر الأطباء المؤهلين والأخصائيين الطبيين الذين يخدمون الإنسانية بطريقة أفضل منذ إنشاء المستشفى.

فوائد  و  الراتب  في AHD

يوفر المستشفى الأمريكي في دبي العديد من المزايا لموظفيهم العاملين لأن عمالهم هم القوة الرئيسية لمنظمتهم. أنها توفر الإقامة للأشخاص الذين ليسوا مقيم في دبي ، وكذلك مجموعة جذابة من الرواتب المعفاة من الضرائب مع المرافق المجانية. كما أنها تلبي احتياجات السفر الخاصة بك عن طريق منحك تذاكر الطيران وكذلك النقل من وإلى المستشفى. علاوة على ذلك ، وفر الممارسات الخاطئة والتأمين الطبي ، والدعم التعليمي لأطفالك.

قائمة الوظائف الشاغرة المتاحة (تحديثات جديدة)


  1. استشاري الرضاعة
  2. منسق خدمة العملاء
  3. ممرضة الموظفين
  4. التصوير الشعاعي العام
  5. طبيب الجلدية
  6. العلاج الطبيعي
  7. موظف الإستقبال
  8. مدبرة المنزل
  9. كاتب وحدة
  10. مساعد العناية الصحية
  11. تقني العلاج الإشعاعي
  12. مدير المشروع
  13. أخصائي علم أمراض النطق واللغة
  14. ضابط أمن تكنولوجيا المعلومات
  15. ممرضة إعادة التأهيل


كيف تتقدم بطلب للحصول على وظائف في المستشفى الأمريكي بدبي؟

كونها منظمة ذات سمعة طيبة ، تقوم AHD بتعيين أشخاص ذوي خبرة ومهنية لتوفير الراحة لمرضاهم. لقد أعلنوا عن العديد من الفرص الوظيفية حيث يمكنك تجربة حظك وتكون جزءًا منهم. إنهم يبحثون عن أفراد يعملون بجد ومتشوقون للتعلم والنجاح. إذا كنت على استعداد للتقدم بطلب للحصول على وظائف في المستشفى الأمريكي في دبي ، فسوف نخبرك بإجراءات تعيينهم. يمكنك إرسال سيرتك الذاتية إلى الرابط التالي وتكون جزءًا من مؤسستهم المتنوعة.

 تفاصيل التقديم لوظائف المستشفى الأمريكي دبي

للمشرف: jobs@ahdubai.com
للممرضات: careers_nurses@ahdubai.com
للأطباء: hr_physicians@ahdubai.com
لموظفي الصحة المتحالفة: careers_alliedhealth@ahdubai.com
او من  هنــــــــــا
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق