القائمة الرئيسية

الصفحات

هل أنت عاطل عن العمل أو تبحث بشكل سيء عن تغيير في الوظيفة من حيث يمكنك إعداد نفسك جيدًا؟ ثم قد تكون هبطت في المكان المناسب. يمكنك أدناه العثور على قائمة وظائف مترو دبي من مرحلة الدخول إلى المستوى المتقدم والتي يتم الإعلان عنها بواسطة Serco Careers. علاوة على ذلك ، هنا سيتم تحسين مهاراتك وتجربتك بطريقة أفضل وستحصل على ربح جيد. لذلك دعونا نبدأ بعدم جعله أطول.

 وظائف مترو دبي 2020Dubai Metro Jobs 2020

معلومات مفصلة حول سيركو

يوجد في مترو دبي قطارات أوتوماتيكية بالكامل بدون سائق ومحطاتها. يتم تشغيل القطار بواسطة Serco التي تملكها هيئة الطرق والمواصلات (RTA). بدأ المترو تشغيله في 9 سبتمبر 2009 بتوجيه من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. بعد الإنشاء الناجح لمترو دبي ، وجد سيركو الحشد الهائل الذي يائس من السفر وأراد الاستمتاع بالرحلة.

تاريخ قطار مترو دبي

في أول يومين من العمليات ، استخدم أكثر من 110،000 شخص المترو الذي كان ما يقرب من 10 في المئة من سكان دبي. حتى عام 2016 ، نما مترو دبي على نطاق واسع وأصبح أطول شبكة مترو في العالم بدون سائق مع إجمالي عدد 49 محطة منها 29 محطة على الخط الأحمر و 20 على الخط الأخضر. تعتبر تذكرة مترو دبي أرخص بكثير من أسعار التذاكر الفردية وأسهل وسيلة للوصول إلى الوجهة في أقصر وقت ممكن. يمكن اكتشاف جمال دبي الخفي بالسفر إلى مترو دبي.

مترو دبي 

تعلن شركة Serco عن عرض الوظائف المبتدئة في مجالات التخصص التالية ، مثل التنظيف وخدمة العملاء والسائق ومساعد مكتب وما إلى ذلك. ينبغي إكمال صاحب العمل التعليم في المدارس الثانوية مع وجود عدد محدود من الخبرة ويمكن للمتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة زيادة فرص الحصول على التعاقد.

الرواتب والمزايا في مترو دبي

يوفر مترو دبي عددًا كبيرًا من المزايا للأفراد المستحقين حيث يمكن للمرء الحصول على ما يلي ...


  1. الراتب المعفى من الضرائب
  2. طعام
  3. وسائل النقل
  4. غسيل ملابس
  5. الإقامة مفروشة بالكامل

قائمة الوظائف الشاغرة


  1.  فني نظم
  2.  فني المسار
  3.  تجربة العملاء (قائد الفريق)
  4.  موظف تدقيق جونيور
  5. مهندس الهندسة الكهربائية والميكانيكية
  6. صالح خارج منسق
  7.  MTO ATC1) كاتب الإقامة
  8. مدير العمليات
  9.  مدير CAFM
  10.  مكتب المساعدة (قائد الفريق)
  11.  مهندس عمليات
  12. مساعد إداري
  13.  مساعد ATC (مواطن إماراتي)
  14.  فني مدني MCG
  15.  ضابط مراقبة الحركة الجوية

فرص التوظيف في سيركو

Serco هي واحدة من أكبر مزود الخدمات العامة في العالم حيث يعمل أكثر من 50000 شخص من أكثر من 20 دولة لزيادة توسعها. حاليا ، لديها أكثر من 4500 إجمالي عدد الموظفين في جميع أنحاء الشرق الأوسط يعملون تحت لهم. مهنة مع Serco تتجاوز خيالك.

كيف تتقدم لوظائف مترو دبي؟

Serco هي أكبر مزود لخدمات قطارات المترو في جميع أنحاء العالم ، حيث يعلنون عن عدد كبير من الوظائف الشاغرة لمزيد من التوسع. للتقدم إلى وظائف مترو دبي ، ستحتاج إلى زيارة الرابط التالي أدناه حيث ستحصل على وظائف في الوقت الفعلي إلى جانب الخيار المتاح لتسجيل السير الذاتية وفقًا للمعايير المحددة.
ارسل سيرتك الذاتية من هنــــا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات