أخر الاخبار

وظائف الامارات لتموين الطائرات وظائف لكل المؤهلات ورواتب مجزية



في يومنا هذا ، ستتاح لك فرصة رائعة لإعلان وظائف طيران الإمارات لعام 2024 عن وظائف جديدة في دبي . طيران الإمارات للتموين هي أكبر مزود لخدمات التموين منذ عام 2003 ، حيث تقدم خدماتها لجميع شركات الطيران الموجودة في مطار دبي الدولي. أعلنت اليوم عن شواغر للمهنيين ذوي الخبرة في الوظائف التالية الموضحة أدناه والتي يجب ملؤها بدرجة أو دبلوم معادلين. لذلك دعونا نتحرك نحو بقية التفاصيل أدناه.

وظائف الامارات لتموين الطائرات وظائف لكل المؤهلات ورواتب مجزية 

قائمة الوظائف الشاغرة

مسمى وظيفي موقع فعل
أخصائي التعلم والتطوير - التدريب على المهارات الشخصية (مجموعة المواهب الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة) دبي قدم الآن
سو شيف - كافتيريا الموظفين دبي قدم الآن
مشرف الأغذية والمشروبات – المطار دبي قدم الآن
مساعد مدير العمليات دبي قدم الآن
الشيف دي بارتي دبي قدم الآن
رئيس الحزب دبي قدم الآن
مدير الهندسة (تجمع المواهب الإماراتية) – التصنيع/الصيانة دبي قدم الآن
مدير الأمن السيبراني دبي قدم الآن
مخطط الطلب والإنتاج دبي قدم الآن
نائب الرئيس التنفيذي – تطوير الأعمال دبي قدم الآن

معايير الأهلية:

  • يفضل أخصائي خدمة العملاء درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو الضيافة أو أي مؤهل آخر ذي صلة مع 5 سنوات من الخبرة المثبتة في العمل في إدارة الحسابات في صناعة خدمة العملاء.
  • يفضل أن يكون مدير خدمة العملاء تحت مؤهل الدراسات العليا أو الدراسات العليا في الضيافة أو التجارة أو إدارة الأعمال أو أي مؤهل آخر ذي صلة مع خبرة 5-7 سنوات في إدارة الحسابات الرئيسية في بيئة خدمة العملاء.
  • تحميل وتفريغ أعضاء الفريق ويفضل أن يكون التعليم الثانوي العالي أو مؤهل معادل مع خبرة مماثلة سيكون موضع تقدير كبير.
  • يفضل محلل الموارد البشرية درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية ، يفضل CIPD مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تطوير تحليلات الموارد البشرية والأفراد.

يمنكك تصفح أيضا هذه الوظائف 

كيف تقدم طلب للحصول على وظائف الامارات لتموين الطائرات؟

لدينا حاليًا افتتاح فوري للوظائف التالية الموضحة أعلاه لمهنة طيران الإمارات للتموين. يتوفر لدى المرشحين المهتمين خياران متاحان لتطبيق إما إرسال سيرتك الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي أدناه أو تسجيل سيرتك الذاتية من خلال موقعنا الرسمي. بصرف النظر عن هذا ، نحن نتلقى طلبات العمل حتى نهاية الشهر. حتى عجلوا! يرجى ملاحظة أن المرشح المختار فقط هو الذي سيتلقى دعوة عبر البريد الإلكتروني ، ويتضمن التاريخ والموقع. نتمنى لك التوفيق!

تفاصيل المقابلة لموظفي طيران الإمارات

ويمكنك التقديم اون لاين من هنــــــــــا أو من هنـــــــــــــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-