أخر الاخبار

وظائف مركز اختبار مركبات هيئة الطرق والمواصلات 2019 آخر العروض والتقديم على الإنترنت


هيئة الطرق والمواصلات بدبي وظائف , رواتب هيئة الطرق والمواصلات بدبي , هيئة الطرق والمواصلات ارقام مميزة , هيئة الطرق والمواصلات الشارقة , رقم هيئة الطرق والمواصلات بدبي , تسجيل هيئة الطرق والمواصلات , هيئة الطرق والمواصلات ابوظبي , وظائف هيئة الطرق والمواصلات الشارقة
هذه الوظيفة الرائعة لأولئك الذين يريدون دائما الحصول على وظيفة في مركز اختبار السيارة السيارة. نحن على وشك مشاركة وظائف مركز اختبار مركبات هيئة الطرق والمواصلات لعام 2019 الأحدث عبر الإنترنت. تعلن هيئة الطرق والمواصلات عن  وظيفية مدهشة والتي تعرف عادة باسم هيئة الطرق والمواصلات ، وهي شركة المشاريع الكبرى التي أنشأتها حكومة دبي والتي تسعى للحصول على موظفين ذو  درجة عالية من الكفاءة والحماس ، وأداء فريق العمل ، وحل المشكلات .

وظائف هيئة الطرق والمواصلات اختبار مركبات لمفتش السيارة ، سائق ، الخ

قائمة الوظائف الشاغرة

  1.  Counter Staff – Evaluation
  2.  IT Support Technicians
  3.  Token Issuer
  4. Vehicle Inspector
  5.  Light Vehicle Driver
  6.  Vehicle Inspector Supervisor

معايير الأهلية:

  1. مفتش مركبات يفضل أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 4 سنوات في اختبار المركبات أو ورش عمل تاجر السيارات. سيتم اعتبار درجة أو دبلوم في هندسة السيارات وحمل رخصة قيادة الإمارات العربية المتحدة سارية المفعول ورقم RTA نقطة مميزة.
  2. مشرف مفتش المركبات يفضل أن يكون لديه 7 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في الإشراف على فحص المركبات أو ورشة تاجر السيارات. بقية المتطلبات هي نفس ما ذكرته أعلاه.
  3. سائق سيارة خفيفة يفضل أن يكون على الأقل من 3 إلى 4 سنوات من الخبرة في مجال القيادة. إن حمل رخصة قيادة إماراتية سارية أمر إلزامي.
  4. طاقم مكافحة- التقييم يفضل أن يكون الحد الأدنى من 3 إلى 4 سنوات من الخبرة في تقييم / تقييم مركبات السيارات. مطلوب منك الحصول على درجة أو دبلوم في هندسة السيارات وتعتبر ميزة اضافية ان تحمل  رخصة قيادة سارية المفعول.
  5. يفضّل أن تكون  Token Issuer خبرة في التعامل مع العملاء لمدة عامين وأن يكون لديها دبلوم أو درجة علمية في التواصل اللغوي بلغات متعددة.
  6. دعم فنيي تكنولوجيا المعلومات يفضل أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل في مجال دعم الأجهزة والشبكات. ومع ذلك ، فإن درجة أو دبلوم في مجال مماثل سيتم النظر فيها بشكل كبير في حين أن شهادة MCSE / CCNA ستكون ميزة إضافية.

كيفية التقدم للحصول على وظائف مركز اختبار مركبات هيئة الطرق والمواصلات؟

ينصح المرشحين المهتمين والمؤهلين لقراءة متطلبات الوظيفة التالية بعناية قبل اتخاذ الخطوات للتقدم. يُطلب من المرشحين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة إعادة توجيه رسائلكم كاملة إلى البريد الإلكتروني التالي أدناه. سوف يتم إخطار المرشح المختار فقط من قبل صاحب العمل ويتم إبلاغك أيضًا بحمل المستندات الأصلية في وقت المقابلة.

 تفاصيل وظائف مركز اختبار مركبات هيئة الطرق والمواصلات:

البريد الإلكتروني السيرة الذاتية: vtcmamzar@gmail.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-