أخر الاخبار

وظائف دبي في تاكسي العربية دبي 2024 لسائقي سيارات الأجرة: تقدم بطلبك اليوم


 , وظائف مواصلات الامارات ابوظبي , مواصلات الامارات في دبي , وظائف مواصلات  , وظائف مواصلات الامارات العين , رواتب هيئة الطرق والمواصلات بدبي , وظائف دبي , هيئة مواصلات الشارقة , وظائف مترو دبي 2020
هنا في هذه الصفحة، قدمنا ​​لك فرصة رائعة لـ Arabia Taxi Dubai Jobs 2024 لسائق سيارة أجرة، أحدث جولة في المقابلة . يتم تقديم الطلبات من قبل شركة Arabia Taxi Transportations LLC ذات السمعة الطيبة لشغل منصب سائقي سيارات الأجرة . يجب أن يتمتع المرشحون المحتملون بخبرة تزيد عن عامين في القيادة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يكونوا على دراية بجميع مواقع دولة الإمارات العربية المتحدة ويحملون رخصة قيادة سارية المفعول في دولة الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من التفاصيل حول معايير الوظيفة والذهاب إلى مكان المقابلة، يرجى إلقاء نظرة أدناه.




للمزيد من وظائف تكسي دبي  من هنـــــــــا

قائمة الوظائف الشاغرة المفتوحة (المعلن عنها حديثًا)


 سائقي سيارات الأجرة دبي

معايير الأهلية:

يجب أن يكون لدى المرشحين خبرة في مجال القيادة.
إن الحصول على رخصة قيادة إماراتية سارية أمر إلزامي.
أن يكون لديه معرفة ممتازة بطرق دولة الإمارات العربية المتحدة.
مهارات التفاعل الجيدة في اللغة الإنجليزية سواء المكتوبة أو الشفهية.
يجب أن يكون المرشحون متاحين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ليكونوا مؤهلين.

كيفية التقدم للحصول على وظائف تاكسي العربية دبي؟



إذا كنت تريد أن تصبح سائق سيارة أجرة وتلبي المتطلبات المذكورة أعلاه بنجاح، فيرجى إحضار المستندات المطلوبة التالية معك مثل السيرة الذاتية المحدثة، وصورة حديثة بحجم جواز السفر، ونسخة من رخصة القيادة الخاصة بك، ونسخ من جواز السفر والتأشيرة . هذه المستندات إلزامية ويجب أخذها في الاعتبار عند المقابلة. نحن نتطلع إلى رؤيتكم قريبا!


املأ الاستمارة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-